كأس ألمانيا.. قيمة هالاند التسويقية أكثر من 5 أضعاف فريق هولشتاين كيل

السبت، 01 مايو 2021 05:30 م
كأس ألمانيا.. قيمة هالاند التسويقية أكثر من 5 أضعاف فريق هولشتاين كيل هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر تفاوت ملحوظ للغاية فى القيمة التسويقية بين فريقى بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني، وذلك قبل المواجهة المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس ألمانيا 2020-2021.

مباراة بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل 
 

ويتفوق بوروسيا دورتموند بشكل كاسح فى القيمة التسويقية للاعبين على منافسه هولتشاين كيل وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، حيث تبلغ القيمة التسويقية لـ"أسود الفيستفاليا" 581 مليون يورو مقابل 19 مليون فقط للخصم.

ويعد النجم النرويجى المتألق إيرلينج هالاند، هو أغلى لاعبى بوروسيا دورتموند من ناحية القيمة التسويقية التي تصل إلى 110 مليون يورو ليتفوق اللاعب الهداف عدة مرات في القيمة على فريق هولتشاين كيل بأكمله.

مباراة بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل 
 

وتأهل بوروسيا دورتموند إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ألمانيا بفوز صعب على حساب مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوروسيا بارك" في المواجهة التي تألق فيها جادون سانشو صاحب هدف فريقه الوحيد.

في المقابل، حقق فريق هولشتاين كيل مفاجأة من العيار الثقيل بعد التأهل لهذا الدور على حساب بايرن ميونخ الألماني، حيث ودع الفريق البافارى البطولة من دور الـ32 أمام المنافس في دورى الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الدور الثانى.

مباراة بوروسيا دورتموند وهولشتاين كيل 
 

وحصل تلفزيون "اليوم السابع" على حقوق البث المباشر لمباريات نصف نهائي ونهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال شريكنا "OneFootball" لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.

لمشاهدة اليوم بث مباشر دون تقطيع .. اضغط هنا

 ويقدم تلفزيون اليوم السابع خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال استديو تحليلي بحضور نجوم اللعبة لتسليط الضوء على المباريات وتقديم وجبة رمضانية دسمة عن مشوار الفرق والطريق إلى نصف النهائي والمباراة النهائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة