أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عمارة لبرنامج أقر وأعترف: موسيماني مدرب محظوظ وغير مقنع

السبت، 01 مايو 2021 06:10 م
محمد عمارة لبرنامج أقر وأعترف: موسيماني مدرب محظوظ وغير مقنع موسيمانى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد عمارة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مدرب محظوظ وغير مقنع على المستوى الفني قائلاً: "موسيماني محظوظ، وأي مدرب عموما لازم يكون محظوظ بدرجات متفاوتة، لكن بدايته كانت التتويج ببطولتي الكأس وأفريقيا، أنما قراراته الفنية وطريقة إدارته للمباريات غير مقنعة بالنسبة لي".

وتابع عمارة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أقر وأعترف مع شوبير على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم، السبت: "رمضان صبحي فشل في الاحتراف، لأنه كان أقل من الاحتراف في الدوري الإنجليزي، كنت أتمنى أن تكون هناك محطة قبل إنجلترا مثل بلجيكا أو هولندا أو البرتغال، أنا أعرف رمضان جيدًا وأعرف قدراته، لكنه لم يرغب في صعود السلم تدريجيا وأراد القفز لأعلى درجة مرة واحدة".

وأوضح عمارة أن رمضان صبحي لو بقى 10 سنوات في بيراميدز لا يساوى له يوما واحد في النادي الأهلي، موضحًا أن هناك أخطاء نرتكبها ونحن في سن صغيرة ندرك فداحتها حينما نكبر ونعتزل.

وكشف موقف مثير مع جوزيه مدرب الأهلي الأسبق تسبب في رحيله قائلاً: "جاءت عليا فترة جلست على دكة البدلاء وأنا من النوعية اللي بتزهق بسرعة، تحدثت مع مانويل جوزيه وتحدث معي بطريقة عصبية، وقولت للمترجم أحمد عبده وقتها أن يطالب المدرب البرتغالي بالتحدث معي بأدب ولا يرفع صوته، وهذه هي القشة التي قسمت ظهر البعير وتسببت في رحيلي".

وأبدى نجم الأهلي السابق حزنه على الوضع الذي يعيشه حاليا بعيدا عن العمل الإداري والفني والإعلامي قائلا: "جيلي دلوقتي كلهم مدربين وماسكين مناصب في الأهلي، وطبيعي أن أحزن وابكي بيني وبين نفسي لأنى أستحق مكانة أفضل من التي أنا عليها الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة