أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص مباراة دورتموند ضد هولشتاين كيل في نصف نهائي كأس ألمانيا.. فيديو

السبت، 01 مايو 2021 11:35 م
ملخص مباراة دورتموند ضد هولشتاين كيل في نصف نهائي كأس ألمانيا.. فيديو دورتموند ضد هولشتاين كيل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق بوروسيا دورتموند تأهله إلى نهائي كأس ألمانيا، بعد الفوز العريض على ضيفه فريق هولشتاين كيل، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وبذلك سيواجه دورتموند نظيره فريق لايبزيج في المباراة النهائية يوم 13 مايو الجاري، بعد فوز لايبزيج أمس الجمعة على فيردر بريمن 2-1.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث سجل اللاعب الأمريكي الشاب جيوفاني رينا الهدفين الأول والثاني بالدقيقتين 16 و22، الأول إثر تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، والثاني إثر تمريرة من جادون سانشو ليضع الكرة بسهولة في المرمى الخالي.

وأحرز ماركو رويس الهدف الثالث لفريق دورتموند في الدقيقة 26، قبل أن يسجل البلجيكي ثورجان هازارد الهدف الرابع في الدقيقة 32.

وأحرز الإنجليزي الشاب جودي بيلينجهام هدف دورتموند الخامس نت تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42.

وغاب عن بوروسيا دورتموند في مواجهة الليلة، النجم النرويجي الشاب إيرلنيج هالاند لوجوده خارج قائمة المباراة.

وتأهل دورتموند الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ألمانيا بفوز صعب على حساب مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بوروسيا بارك" في المواجهة التي تألق فيها جادون سانشو صاحب هدف فريقه الوحيد.

تشكيل دورتموند

حراسة المرمى: مارفين هيتز

خط الدفاع: بيتشيك - هوميلز - أكانجي - جيريرو

خط الوسط: إيمري تشان - بيلينجهام - جيوفاني رينا

خط الهجوم: ثورجان هازارد - سانشو - رويس

وتأهل دورتموند للمباراة النهائية من كأس ألمانيا 9 مرات في تاريخه، حيث نجح في التتويج باللقب 4 مرات فيما حصل وصيفا 5 مرات.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس ألمانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق باير ليفركوزن، بنتيجة 4 – 2.

وحصل تلفزيون اليوم السابع على حقوق البث المباشر لمباريات نصف نهائي ونهائي كأس ألمانيا، من الاتحاد الألماني لكرة القدم من خلال شريكنا "OneFootball" لأول مرة بالمجان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر موقع وتلفزيون اليوم السابع.

ويقدم تلفزيون اليوم السابع خدمة مميزة لكل متابعيه وعشاق الكرة العالمية بشكل عام والألمانية بشكل خاص من خلال استديو تحليلي بحضور نجوم اللعبة لتسليط الضوء على المباريات وتقديم وجبة رمضانية دسمة عن مشوار الفرق والطريق إلى نصف النهائي والمباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة