أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتفاع أسهم المثلوثى وعبد الشافى للمشاركة فى مباراة القمة

الإثنين، 10 مايو 2021 10:19 ص
ارتفاع أسهم المثلوثى وعبد الشافى للمشاركة فى مباراة القمة محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت اسهم الثنائي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي لاعبا الزمالك، في المشاركة أساسيان في تشكيل الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي، المقرر لها اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدورى، والتي ستقام علي استاد القاهرة.

وكان كارتيرون يفاضل بين حازم إمام والمثلوثي لقيادة الجبهة اليمني في مباراة القمة، إلا أن مشاركة المثلوثي في المباريات الأخيرة مع الزمالك بالدوري كانت السبب في ارتفاع أسهمه، فيما تأتي خبرة محمد عبد الشافي لتكون هي عامل الحسم في المنافسة بينه وبين أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسري بالإضافة لاكتمال لياقة عبد الشافي البدنية عقب الشفاء من فيروس كورونا.

كما استقر كارتيرون علي مشاركة محمد عواد حارس مرمي الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة القمة بعدما تألقه في مباراة سموحة الماضية، بخلاف عدم جاهزية محمود جنش الذي يعاني من إصابة بمزق في عضلات الظهر، وسيخضع جنش لاختبار طبي لتحديد إمكانية ضمه لقائمة المباراة وجلوسه علي دكة البدلاء من عدمها، لعدم تكرار موقف مباراة بيراميدز، حيث تم تأجيل اعلان بدلاء الزمالك لحين خضوع جنش لاختبار طبي قبل المباراة بدقائق.

كما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، من البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق تجهيز محمد عواد حارس المرمي من خلال تدريبات إضافية وزيادة الجرعات التدريبية والفنية له.

ويري كارتيرون أن محمد عواد هو الأنسب لحراسة مرمي الزمالك فى مباراة الأهلي، بسبب جاهزيته الفنية وخوضه آخر مباراتين أمام بيراميدز وسموحة وظهوره بمستوى جيد.

وتوج محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، بلقب فارس مباراة القلعة البيضاء، أمام سموحة، فى المباراة التى أقيمت مساء الخميس الماضي، بعد مساهماته بقيادته للفريق الأبيض للفوز على الموج الأزرق، بهدفين مقابل هدف، ليحافظ للزمالك على تصدر قمة الدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة