أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي والزمالك.. هل يكرس موسيمانى عُقدته للأبيض؟

الإثنين، 10 مايو 2021 01:36 م
الأهلي والزمالك.. هل يكرس موسيمانى عُقدته للأبيض؟ موسيمانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، نحو استاد القاهرة الدولى لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة صعبة أمام الزمالك بعدما ضربت الفريق عدة إصابات فى التشكيل الأساسي أدت لخسارته 8 نقاط فى آخر 5  مباريات، بعد الهزيمة من سموحة وغزل المحلة والتعادل مع الجونة.

وستكون قمة الأهلى والزمالك المقبلة حاسمة بشكل كبير لصراع الأحمر والأبيض على قمة الدوري، لاسيما أن الفارس الأبيض يعتلى صدارة الدوري برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن المارد الأحمر الذى يمتلك مباراتين مؤجلتين، وفى حال فوزه بهما سيكون متفوقاً على الزمالك بفارق نقطتين فقط.

موسيمانى والزمالك
 

ستكون مواجهة مساء الاثنين هى الثالثة بين الأهلي والزمالك فى وجود موسيماني، والذى دائما ما يتفوق على الزمالك، حتى ولو لم يكن فريقه الطرف الأفضل.

واجه المدرب الجنوب أفريقي الزمالك مرتين مع الأهلي وفاز 2-1 فى المواجهتين، الأولى في نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا وحقق مع الفريق اللقب التاسع في تاريخه، والثانية فى الدوري والتى أقيمت منذ 3 أسابيع فقط، وانتهت لصالح موسيمانى بهدفين مقابل هدف أيضا.

صن داونز
 

أولى مواجهات موسيمانى أمام الزمالك كانت فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا نسخة عام 2016، ونجح الجنوب أفريقى فى الفوز على الزمالك خلال قيادته لفريق صن داونز فى مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 1/0 و 2/1.

وعاد وانتصر على الفريق الأبيض في نهائي أبطال أفريقيا 2016 مع صن داونز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا وسقط في القاهرة بهدف نظيف، ليحرم الزمالك من الأميرة الأفريقية مرتين والتي تغيب عن خزائن النادى منذ 2002.

مواجهة الاثنين ستكون الثالثة مع الأهلى، فهل يواصل تكريس عُقدته للزمالك، أم يكون للفرنسي باتريس كارتيرون رأيا آخر ويمنح الزمالك أول فوز على موسيمانى الأهلى؟، هذا ما ستجيب عنه مباراة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة