خالد الجندى: الأموال المنفقة من تجار الإسلام السياسى كانت تكفى لتحرير فلسطين

الإثنين، 10 مايو 2021 06:00 م
خالد الجندى: الأموال المنفقة من تجار الإسلام السياسى كانت تكفى لتحرير فلسطين خالد الجندى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مواصفات نار جهنم يوم القيامة، لافتا إلى أن الأموال التى أنفقت من عصابات وتجار الإسلام السياسى المنتمين للصهاينة، كانت تكفى لتحرير فلسطين والدول المجاورة، متابعا: "ربنا ينتقم من أي شخص يحاول هدم بلده ، فالحياد في قضايا الوطن جريمة".

وأضاف عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال برنامج لعلهم يفقهون، المذاع على قناة دى أم سى، أن أي شخص لا يقول كلمة الحق الله سيلعنه في الدنيا والآخرة، وأنصاف الشيوخ لا يتقون الله في كلمة الحق، موجها حديثه لأنصاف الشيوخ قائلا: اشترى آخرتك.

واستشهد الدكتور خالد الجندى، بحديث رسول الله صلى اله عليه وسلم يؤتى بجهنم يومئذ لها سبعون ألف زمام، مع كل زمام سبعون ألف ملك يجرونها، موضحا أن نار جهنم لها عينان تنظر للناس، مستشهدا بالآية الكريمة "إِذَا رَأَتْهُم مِّن مَّكَانٍ بَعِيدٍ سَمِعُوا لَهَا تَغَيُّظًا وَزَفِيرًا".

ولفت عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إلى أن نار جهنم لديها القدرة على أن تعرف ما بداخل قلب الإنسان هل قلبه  به حقد أم حسد أم كفر أو نفاق، وغيرها من الصفات السيئة، مستشهدا بقول الله تعالى " نار الله الموقدة التي تطلع على الأفئدة"، كما استشهد بالآية الكريمة " إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة