قصة صور.. "الشناوي وعواد" وجها لوجه فى قمة الجولة الـ21

الإثنين، 10 مايو 2021 10:00 ص
قصة صور.. "الشناوي وعواد" وجها لوجه فى قمة الجولة الـ21 محمد عواد و محمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد لقاء قمة الجولة الـ21 بالدورى الممتاز المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين بين فريقى الأهلي و الزمالك على استاد القاهرة منافسة من نوع خاص، على صعيد حراسة المرمى بين الحارسين محمد الشناوى حارس الأهلى ومحمد عواد حارس الزمالك.

ويطمح الشناوى فى هذا اللقاء فى مواصلة التألق وسط الآمال العريضة التى يضعها فيه الجماهير الحمراء التى تثق ثقة عمياء فى الحارس، للحفاظ على شباك الفريق، بينما يسعى الشناوى إلى مواصلة كسب ثقة الجماهير والجهاز الفنى لقيادة الفرنسى بارتريس كارتيرون، الذى منحه فرصة التألق مع القلعة البيضاء.

ويمتلك الشناوى سمات شخصية تجعله يظهر كل قوته وثباته فى حراسة المرمى، فضلا عن عنصر الطول، ولا يختلف عواد عنه كثيرا، خاصة أنه يتمتع بنفس الصفات، وأهمها عنصر الطول فى المرمى.

ويرى كارتيرون أن محمد عواد هو الأنسب لحراسة مرمي الزمالك فى مباراة الأهلي، بسبب جاهزيته الفنية وخوضه آخر مباراتين أمام بيراميدز وسموحة وظهوره بمستوى جيد، أما موسيمانى فيرى أن الشناوى لا بديل عنه فى صفوف الفريق الأحمر، خاصة أنه الحارس الأساسى للقلعة الحمراء منذ فترة طويلة، ونجح فى إثبات الذات بقوة، سواء مع الأهلى أو منتخب مصر.

ويرصد اليوم السابع لقطات للحارسين محمد الشناوى و محمد عواد فى الصور التالية:

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة