محافظ مطروح: يتم تنفيذ مشروع رخص البناء الحديثة فى مدينة مرسى مطروح.. فيديو

الإثنين، 10 مايو 2021 09:00 ص
محافظ مطروح: يتم تنفيذ مشروع رخص البناء الحديثة فى مدينة مرسى مطروح.. فيديو اللواء خالد شعيب
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه يتم الالتزام بتطبيق قرارات مجلس الوزراء والخاصة بغلق المحال التجارية، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة لتطبيق القرار.

وأثنى المحافظ على أهالى مطروح الذين أبدوا التزامهم بالإجراءات الاحترازية، مشيدا بالدور الذى يقوم به الأهالى من أجل مساعدة الأجهزة التنفيذية فى تطبيق قرارات مجلس الوزراء.

 

وأكد المحافظ على إغلاق كافة الشواطئ العامة تطبيقا لقرار مجلس الوزراء لمنع انتشار وزيادة الأعداد مؤكدا أن الالتزام بالإجراءات الاحترازية سيعيد الحياة إلى مرسى مطروح.

 

وأكد المحافظ، على التنسيق بين مديرية الأمن والأجهزة التنفيذية لمتابعة تطبيق الإجراءات، حيث يتم تحرير المحاضر للمخالفين وإغلاق المحلات لغير الملتزمين، مشيرا إلى أن الالتزام بتطبيق الإجراءات سيساعد فى إعادة الحياة مرة أخرى وفتح الشواطئ.

 

وأضاف المحافظ أن المشروعات وخاصة مشروعات تطوير الشواطئ لم تتوقف رغم جائحة كورونا، مشيرا إلى أن المحافظة إستعدت لموسم الصيف، وهناك إقبال من أهالى مطروح على تلقى لقاح كورونا وهناك تفاعل وسهولة فى ذلك.

 

وقال المحافظ انه يتم تطبيق منظومة تصاريح البناء الجديدة داخل المركز التكنولوجى بمدينة مرسى مطروح، وهناك إقبال على المركز.

 

وتمنى المحافظ الصحة والسلامة للأهالى مطالبا بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن محافظة مطروح من المحافظات المفتوحة على المحافظات الأخرى مطالبا بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وقرارات مجلس الوزراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة