العائلة المالكة فى بريطانيا فى موقف محرج بسبب ابن ميجان وهارى

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:00 م
العائلة المالكة فى بريطانيا فى موقف محرج بسبب ابن ميجان وهارى صورة الاحتفال بعيد ميلاد ارتشي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت هناك مفاجأة وسعادة عندما أصدر أفراد العائلة المالكة تهنئة عامة بمناسبة عيد ميلاد آرتشى الصغير ابن الأمير هارى وميجان ماركل على وسائل التواصل الاجتماعى عندما بلغ الثانية من العمر هذا الأسبوع، لكن خلف الكواليس، وجد مسئولو القصر أنفسهم فى وضع محرج بعد أن اكتشفوا أنهم لا يملكون صورة حديثة لنجل هارى وميجان لنشرها فى منشوراتهم.

الامير هاري ووالده وابنه
الامير هاري ووالده وابنه

فى النهاية أجبروا على استخدام الصور الصحفية التى التقطت بعد ولادته مباشرة ومن صور التعميد الرسمية الخاصة به، والتى توضح عدم رؤية آرتشى لأسرته البريطانية.

وحسب ديلى ميل الطفل الصغير الذى يتحدث الآن بلهجة أمريكية مميزة رأى جده أمير ويلز مرتين فقط منذ ولادته.

وحرص الحساب الرسمى للقصر الملكى البريطانى الناطق باسم الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، عبر موقع "إنستجرام"، على الاحتفال بعيد ميلاد "آرتشى" الثانى نجل الأمير هارى وميجان ماركل، ونشر صورة لهم معا مصحوبة بتعليق "نتمنى عيد ميلاد سعيد للغاية لآرتشى مونتباتن وندسور الثانى اليوم".

القصر الملكي
القصر الملكي

كما نشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، نفس رسالة التهنئة، تعليقا على صورة جماعية لأفراد العائلة المالكة البريطانية عند الاحتفال بميلاد آرتشى.

حساب دوق ودوقة كامبريدج
حساب دوق ودوقة كامبريدج

فيما نشر الحساب الرسمي للأمير تشارلز "كلارنس هاوس" صورة للأمير هاري وهو يحمل نجله آرتشي بصحبة الأمير تشارلز، للتهنئة بعيد ميلاد آرتشي، محصوبة بتعليق "عيد ميلاد سعيد لآرتشى، الذي يبلغ اليوم العام الثاني من عمره".

الامير تشارلز
الامير تشارلز

وبالتزامن مع عيد ميلاد آرتشي، تستعد والدته ميجان ماركل لإطلاق كتاب للأطفال حول العلاقات بين الأباء والأبناء، كما تراه من خلال عيون الأمهات، وسيكون مستوحى من العلاقة التي تربط بين زوجها الأمير هاري وابنهما آرتشي، وقالت الدوقة في بيان "بدأ الكتاب كقصيدة كتبتها لزوجي في عيد الأب، بعد شهر من ولادة آرتشى".

وسينشر الكتاب الذى يحمل اسم "ذا بنش" The Bench فى 8 يونيو وسعره 12.99 جنيه إسترلينى، والذى رسمه الرسام كريستيان روبنسون المقيم في سان فرانسيسكو ، الكتاب المكون من 40 صفحة والذي يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و7 سنوات، وقالت الدوقة: "آمل أن يتردد صدى The Bench مع كل عائلة ، بقدر ما يفعل مع عائلتي" .

وفى أحد الرسوم التوضيحية شوهد جنديا يرتدي قبعة عسكرية على الطراز الأمريكي يحمل ابنه الصغير عالياً بينما تراقب امرأة وهي تبكي من النافذة، وهي إشارة مرجحة لها ولهارى، الذي خدم في أفغانستان مع البلوز والرويالز، وتقول الكلمات: "هذا هو مقعدك، حيث تبدأ الحياة، لك ولابننا طفلنا، أقربائنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة