تدشين قاطرتين ورفع العلم على الكراكة مهاب مميش أثناء زيارة "السيسى" قناة السويس

الثلاثاء، 11 مايو 2021 10:42 ص
تدشين قاطرتين ورفع العلم على الكراكة مهاب مميش أثناء زيارة "السيسى" قناة السويس الكراكة مهاب مميش
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسى، قبل قليل، إلى محافظة الإسماعيلية، استعدادًا لافتتاح عدد من المشروعات القومية والخدمية بهيئة قناه السويس وشرق القناة.

من المقرر أن تشمل الزيارة تدشين عدد من مراكب الصيد وتسلميها للصيادين، بالإضافة إلى تدشين قاطرتين جديدة بالأسطول البحرى لقناة السويس، وافتتاح وحدة القسطرة وبنك الدم ومقر إدارة الأنفاق والكبارى والمارينا الجديدة لقناة السويس شرق القناة

وعلى هامش الزيارة التفقدية بقناة السويس، يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع علم مصر وإطلاق إشارة دخول الكراكة "مهاب مميش" الخدمة وانضمامها للأسطول البحرى التابع لهيئة قناه السويس.

ومن المقرر أن يقوم السيسى بافتتاح عدد من المشروعات بمحافظتى السويس وبورسعيد عن طريق الفيديو كونفرانس، كما افتتح رئيس الجمهورية، محطة إرشاد ضمن 16 محطة على طول المجرى الملاحى لقناة السويس بالثلاث مدن الاسماعيلية، السويس، بورسعيد، ضمن منظومة التحول الرقمي.

وقامت هيئة قناة السويس بتطوير نحو 16 محطة إرشاد، على طول المجرى الملاحى من خلال شاشات إلكترونية مدون عليها كل البيانات المطلوبة لمرشدى السفن طول رحلة عبور القناة، وتتضمن سرعة الرياح ودرجات الحرارة وطول الأمواج وغيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة