أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاز يد الزمالك يقرر تصعيد ناشئين لتدعيم صفوف الفريق الأول

الثلاثاء، 11 مايو 2021 07:15 م
جهاز يد الزمالك يقرر تصعيد ناشئين لتدعيم صفوف الفريق الأول يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر جهاز كرة اليد بنادى الزمالك على تصعيد لاعبين أو 3 من صفوف الناشئين مواليد 2000 لصفوف الفريق الأول فى الموسم المقبل من أجل تدعيم الفريق بعناصر الشباب ،كما إستقر جهاز يد الزمالك على عدم الإستعانة بمحترف أجنبى ، خاصة أن الفريق ليس بحاجة للتعاقد مع محترف هذه الفترة ، و لكن يرى جهاز الزمالك أهمية دور الشباب كأول خطوات بناء مستقبل كرة اليد فى الزمالك .

فيما أكد حمادة عبد البارى مدير جهاز يد الزمالك إنه يتم العمل  على  إنهاء ملف تجديد عقود الـ9 لاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى خلال أيام و اللاعبون الـ9 هم كل أحمد الأحمر ومصطفى خليل ومحمد على ومحمد رمضان هتلر وأحمد حسام ومصطفى بشير ومحمد علاء السيد لوكا وأحمد مؤمن وعلى هشام.
 
فيما كشف عبد البارى، عن رفض حسين زكى المدير الفنى للفريق الأول بالقلعة البيضاء عرضين من أندية ليبية وإماراتية من أجل الاستمرار مع الفريق الأبيض.
 
 
وقال عبد البارى ،إن زكى مستمر فى القيادة الفنية للفريق الأبيض حتى الآن، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى يستعد لتجهيز تجديد عقود اللاعبين واحتياجات الفريق من صفقات جديدة.
 
ونجح حسين زكى مؤخرا فى التتويج بلقب دورى المحترفين مع الفريق الأبيض هذا الموسم على حساب الأهلى ، قبل أن يخسر لقب كأس مصر أمام الأهلى أيضا .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة