حلم المشاهير أصبح حقيقة.. الفنانة الكويتية هند البلوشى تجرى عملية تجميل فى الأنف.. فيديو من داخل غرفة العمليات مع الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل يوضح أحدث عمليات تجميل الأنف دون أى تغيرات فى الهيكل

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:54 م
حلم المشاهير أصبح حقيقة.. الفنانة الكويتية هند البلوشى تجرى عملية تجميل فى الأنف.. فيديو من داخل غرفة العمليات مع الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل يوضح أحدث عمليات تجميل الأنف دون أى تغيرات فى الهيكل الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل
كتبت إيناس البنا - تصوير يونس الحسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجميل الجسم والوجه من أبرز أحلام كل امرأة للحصول على قوام مثل المشاهير، ومن أبرز وأدق عمليات التجميل هو تجميل الأنف، وخاض "اليوم السابع" لأول مرة معايشة لعملية تجميل الأنف من داخل غرفة العمليات، حيث أجرى الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل المعروف، عملية دقيقة لتجميل الأنف للفنانة الكويتية هند البلوشى، أو ما أطلق عليها رتوش خفيفة تعبر عن العامل النفسى للإنسان، وما الذى يسبب الضيق للمريض لعمل إصلاح من الداخل، بالإضافة إلى استئصال وإزالة تليفات بسيطة للثدى. 

 

وفى هذا الإطار أوضح الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل أنه قبل أن تقرر المرأة الخضوع لجراحة التجميل خاصة جراحة الأنف، عليها أن تبحث أولا عن الطبيب الماهر المتخصص بجراحات التجميل، والأهم أن تكون هناك تجارب من نساء أخريات تعرفهن خضعن لمثل هذا النوع من الجراحات على الحقيقة، بالإضافة إلى ضرورة رؤية صور لمن أجرى الطبيب جراحات لهن.

وأضاف استشارى جراحات التجميل، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن جراحات الأنف الآن اتخذت الكثير من التطور خاصة فى الاتجاه إلى الشكل الطبيعى، الذى أصبح يطلق عليه اسم جراحات "كونتور الأنف"، حيث لا يتم إجراء أى تغيرات فى هيكل الأنف أو العظم، حيث إن إجراء الكثير من التغيرات فى الهيكل قد يتسبب فى حدوث هبوط فى الأنف مدى الحياة.

وأشار الدكتور محمود سيد استشارى جراحات التجميل إلى أنه قبل الخضوع لجراحة الأنف يجب التأكد أولا أنه لا توجد مشاكل فى مجرى التنفس، والكشف أولا لدى طبيب الأنف والأذن لضمان عدم وجود مشاكل فى مجرى الهواء، مع إجراء فحوصات الدم العادية.

وأوضح سيد استشارى جراحات التجميل أن عملية ترميم الأنف تختلف قليلا عن التجميل لأول مرة، حيث إن الترميم يأتى بعد عملية لتجميل الأنف، ثم قد تحتاج إلى إعادة ضبط عدة أشياء، مشيرا إلى أن الجراحة ستشتمل أيضا تصغير القنوات الأنفية لتساعد على دخول الهواء للأنف أثناء التنفس، موضحا أن العامل النفسى للمريض يتحكم فى كل تحركاته اليومية ليكون شخصا إيجابيا.

وبعد الجراحة أوضح الدكتور محمود سيد أنه يتم تركيب دعامة خارجية مثل المشبك على الأنف، ودعامة داخلية تمسك الحاجز الأنفى مع وجود غرزتين لمدة 6 أيام مع عدم وضع الماء على الأنف، وبعد أسبوع يتم وضع لاصقات بعد إزالة الدعامات والغزر لأحكام الأنف، ومن الأسبوع الثالث يتم عمل مساج للأنف، وبفضل التكنولوجيا الحديثة يمكن الآن رؤية النتائج بعد شهر ونصف بعد أن كان تتم رؤية النتيجة بعد 6 أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة