أكرم القصاص - علا الشافعي

رجب بكار وصالح جمعة يهنئأن مدربهم السابق بمولودته الجديدة

الثلاثاء، 11 مايو 2021 04:28 م
رجب بكار وصالح جمعة يهنئأن مدربهم السابق بمولودته الجديدة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص رجب بكار وصالح جمعة نجما الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا على تهنئة مدربهم السابق هيثم شعبان بمولدته الجديدة الذى أطلق عليها إسم كيان حيث أصر الثنائى على التواجد مع شعبان في أحد المستشفيات لحين الإطمئنان على أسرته.

وفى سياق آخر اكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي في فريق سيراميكا أن الفحوصات المبدئية للاعب رجب بكار، الظهير الأيمن، تشير إلى إصابته باشتباه بتمزق في العضلة الأمامية موضحا أن اللاعب سوف يجري أشعة سونار على العضلة الأمامية غدا للاطمئنان على حجم الإصابة بالتحديد.

ومنح الجهاز الفني لفريق سيراميكا بقيادة ضياء السيد راحة سلبية للفريق عقب مباراة بيراميدز بالجولة الحادية و العشرين من عمر مسابقة الدوري العام، والتي أنتهت بفوز سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفضل الكابتن ضياء السيد منح راحة للاعبين في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، حتى لا يخسر الفريق جهود اللاعيبن في الفترة القادمة من الدوري، خاصة وأن سيراميكا كليوباترا مقبل على مباريات قوية بالدوري العام.

ويستعد سيراميكا لخوض مباراة سموحة بالجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري العام يوم السبت القادم على ملعب استاد السويس.

55c02634-8d7f-4551-8c0a-b419fa4e5f9b









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة