أكرم القصاص - علا الشافعي

سيد عبد الحفيظ: طوينا صفحة مباراة الزمالك.. ونفكر في الأهم

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:46 ص
سيد عبد الحفيظ: طوينا صفحة مباراة الزمالك.. ونفكر في الأهم سيد عبد الحفيظ
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة القمة التي جمعت فريقي الأهلى والزمالك كانت على قدر تطلعات الجماهير والجهاز الفني وكانت جيدة فنيا، لكن الأهلى طوى صفحتها وبات يفكر في الأهم سواء كانت مباراتي صن داونز في ربع نهائي إفريقيا أو مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان.
 
وتابع عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى عقب لقاء القمة: "لسه بدرى جدا على حسم الدوري المصري، كنا الأقرب للفوز في القمة وزيادة الفارق بعد الانتهاء المؤجلات، لكن التعادل أيضا مرضي أمام فريق يملك لاعبين مميزين".
 
وتابع مدير الكرة بالأهلي: "نشتكى مرارا وتكرارا من ضغط المباريات، ومحدش يقارننا بأوروبا لأانهم يشتكون أيضا من نفس الأمر، لكن في كل الأحول طوينا صفحة الدوري وفتحنا صفحة أخرى ندافع فيها عن لقبنا القاري".
 
وأكمل عبد الحفيظ: "سندخل معسكر مغلق من يوم الخميس، لن نفكر في الدورى مطلقا، نستعيد أجايي في مباراتي صن داونز، وعلى معلول سيكون ضمنقائمة الفريق المسافر لجنوب أفريقيا في المباراة الثانية أمام ص داونز".
 
وختم: "البطل مطالب بالتركيز في جميع المباريات المقبلة، لكن لو فقدنا تركيز في بعض المباريات سندفع الثمن، نحاول أن نتعامل مع المباريات كل مباراة على حدة، ونسعى للفوز بميع الألقاب".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة