أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد النحاس عن التعصب الجماهيري: "التحفيل" عكر الأجواء ولم نتعلم الدرس

الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:55 م
عماد النحاس عن التعصب الجماهيري: "التحفيل" عكر الأجواء ولم نتعلم الدرس عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على حالة التعصب الكروي التي أصبحت سائدة بين جماهير الكرة المصرية وخاصة جماهير الأهلي والزمالك، والتي تظهر عقب كل مباراة تجمع القطبين.

وكان النحاس قد تعرض لهجوم من مشجعي الزمالك في مباراة المقاولون والزمالك الماضية بالدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، إلا أنه اكتفى بأن يرد على الجماهير قائلاً "شكراً رمضان كريم" لتهدأ الأجواء وتبادله الجماهير الاحترام.

وقال النحاس في تصريحات لـ "اليوم السابع": لم نتعلم من الأحداث الكبيرة التي خلفت ضحايا بين الجماهير، وكل مباراة قمة نتعامل معها وكأنها المباراة الأخيرة بين الفريقين، وصلنا لحالة كبيرة من زيادة التعصب والبعض يستخدم المواقع والسوشيال ميديا وكلام اللاعبين عبر صفحاتهم، ويتم تداول هذا الكلام بشكل خاطئ وهذا رفع التعصب.

أضاف: رأينا التعصب في مباراتي السوبر المصري بالإمارات وفي نهائي أفريقيا رغم سعادتنا بأن البطولة أصبحت مصرية، وفي مباريات الدوري، تخطينا أكثر من مائة مباراة بين الأهلي والزمالك، ولكن للأسف أصبح كل تفكيرنا "مين هيطلع يحفل على التاني".

واصل: العلاقة بين الجماهير بدأت تتغير وأصبحنا نستفز بعض وهذا ليس في صالح الكرة ولا الناديين، أتمنى دائماً عودة الجماهير وأن تكون مباريات الأهلي والزمالك بها 100 ألف متفرج في استاد القاهرة ونقول مبروك للفائز وهاردلك للمهزوم، لكن هذه الأمور دخيلة على الكرة وزادت التعصب الذي كان موجود بنسبة بسيطة، ولكن نسبته الآن ستؤثر على الحضور الجماهيري في المستقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة