أكرم القصاص - علا الشافعي

"كوكا" الأهلي ضمن اختيارات حسام البدري فى البطولة العربية

الثلاثاء، 11 مايو 2021 10:17 م
"كوكا" الأهلي ضمن اختيارات حسام البدري فى البطولة العربية كوكا لاعب الأهلى الصاعد
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عددا من اللاعبين المحليين في الدوري المصري، تمهيدا للاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة وتحديدا بطولة كأس العرب  المقرر انطلاقها 30 نوفمبر المقبل بدولة قطر.

ومن ضمن الأسماء التي وضعها حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول كان أحمد كوكا ناشئ النادي الأهلي الذي ظهر بمستوى جيد في الفترة الماضية، ويضع الجهاز الفني شرطا لتواجد اللاعب في معسكر المنتخب قبل البطولة العربية هو استمرار اللاعب في اللعب بصفة أساسية في تشكيل النادي الأهلي.
 
كما يضع الجهاز الفني لمنتخب مصر عددا من اللاعبين في حساباتهم على رأسهم عمر كمال وأحمد رفعت ثنائي المصري، وعامر عامر حارس سيراميكا، ومحمد إبراهيم لاعب سيراميكا.
 
وأعلنت لجنة المنظمة لكأس العرب جدول مباريات البطولة التي ستنطلق يوم 30 نوفمبر بمباراة قطر مع الفائز من الكويت والبحرين.
 
وتبدأ مصر مبارياتها بمواجهة الفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي يوم 1 ديسمبر.

وستكون المباراة الثانية لمصر مع الفائز من مباراة ليبيا والسودان يوم 4 ديسمبر.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم 7 ديسمبر.

وتقام مباريات دور الثمانية يومي 10 و11 ديسمبر، على أن يقام نصف النهائي يوم 15 ديسمبر.

وتختتم البطولة بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، قوة مجموعة منتخب مصر فى كأس العرب، والتى تضم الجزائر والفائز من ليبيا والسودان ولبنان وجيبوتى. 

وقال البدرى، فى تصريحات صحفية، إنه كان لديه إحساس كبير بوجود منتخب الجزائر الشقيق والذى يعتز به فى مجموعتنا، موضحا أن المنافسة ستكون كبيرة فى هذه المجموعة، نظرا لرغبة الجميع فى الظهور بمستويات كبيرة خلال هذا العُرس العربي الكبير. 
 
وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني أنه يتمنى مع لاعبيه وجهازه المعاون تحقيق كل الأهداف المطلوبة، وتلبية طموحات الجماهير وإرضاء تطلعاتها بمشاهدة منتخب مصر، والذي نعتز ونفتخر به جميعا في مقدمة الدول والتواجد فى المحافل الدولية والمنافسة عليها، بما يليق بمكانة مصر على كافة الأصعدة.
 
وأكد البدري أن المنتخب الوطني يمتلك عناصر خبرة وجديدة وبالوقت والمباريات والاحتكاك المطلوب نستطيع تكوين منتخب قوي يليق باسم مصر وإعادة البسمة والسعادة لكل الجماهير، مشيرًا إلى رغبته الكبيرة هو وجهازه في بذل كل ما في وسعهم، من أجل جماهير الكرة المصرية بإعادة الزمن الجميل للمنتخب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة