أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليستر سيتي.. التعادل الإيجابي 1 - 1 يحسم الشوط الأول

الثلاثاء، 11 مايو 2021 07:59 م
مان يونايتد ضد ليستر سيتي.. التعادل الإيجابي 1 - 1 يحسم الشوط الأول مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، الشوط الأول من لقاء مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق ليستر سيتي، المقام حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 - 2021.

أفتتح ليستر سيتي التهديف فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، عن طريق اللاعب الشاب لوك توماس من تسدبدة على الطاير سكنت على يسار دى خيا حارس مانشستر يونايتد. 

ونجح ماسون جرينوود فى إدراك هدف التعادل لفريق اليونايتد فى الدقيقة 15، بعد أن راوغ مدافع ليستر وسددها على يمين كاسبر شمايكل حارس فريق الثعالب. 

ويخوض مانشستر يونايتد لقاء الليلة بتشكيل من اللاعبين البدلاء، بينما يجلس نجوم الفريق على مقاعد البدلاء مثل برونو فيرنانديز، بول بوجبا، راشفورد وكافانى، فى ظل سياسة المداورة التى يتبعها سولشاير بسبب ضغط المباريات.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، متأخراً بعشر نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما يتواجد ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 63 نقطة.

وقامت الشرطة الإنجليزية بتعزيز تواجدها حول ملعب "أولد ترافورد"، معقل مانشستر يونايتد قبل إنطلاق مواجهته أمام ليستر سيتي، المقرر لها في السابعة من مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" للموسم الحالي 2020 – 2021.

وتخشى الشرطة الإنجليزية من تجدد تظاهرات جماهير مانشستر يونايتد ضد ملاك النادى، بعد الفوضى التي شهدها الملعب قبل إنطلاق مواجهة فريق ليفربول الأسبوع الماضى، قبل أن يتم تأجيلها إلى يوم الخميس المقبل.

ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لنهائي الدوري الأوروبي، ثم انتصر على أستون فيلا الأحد الماضى بنتيجة 3 / 1 ويرغب اليونايتد في مواصلة انتصاراته وإسقاط الثعالب.

وفى المقابل، يطمح ليستر سيتي فى العودة لطريق الانتصارات بعدما تعثر في الجولتين الماضيتين، من أجل الحفاظ على مركزه بالمربع الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالى:
 

حراسة المرمى: دى خيا

الدفاع: بايلى ، تيليس ، توانزبى ، الانجا

الوسط: ماتيتش ، فان دى بيك ، ماتا

الهجوم: عماد ، ويليامز ، جرينوود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة