هل تعيد مباراة القمة صلاح محسن إلى سكة التألق مع الأهلي؟

الثلاثاء، 11 مايو 2021 10:54 م
هل تعيد مباراة القمة صلاح محسن إلى سكة التألق مع الأهلي؟ صلاح محسن
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلى، أحد أكثر المستفيدين من مباراة القمة أمام الزمالك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى 1 /1، والتي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري.

ونجح صلاح محسن في تسجيل هدف الأهلي الوحيد في المباراة بعد نزوله، حيث رواغ محمد عواد، حارس المارد الأبيض وتسديد فى شباك الزمالك الخالية بكل هدوء.

 

وظهر صلاح محسن بشكل جيد للغاية خلال 26 دقيقة مع النادى الأهلى أمام الزمالك أمس بتسجيل هدف التقدم قبل أن يتعادل التونسى فرجانى ساسى من تسديدة قوية.

صلاح محسن والفرصة الحقيقية

يعد صلاح محسن الخيار الأول لبيتسو موسيمانى من دكة احتياط النادى الأهلى على مستوى الجناح الأيمن والأيسر على حساب محمود كهربا ووليد سليمان فى غياب النيجيرى جونيور أجايى، بسبب طاقته الكبيرة وتحركاته داخل منطقة الجزاء.

ويطمح صلاح محسن في الحصول على فرصة كبيرة للإعلان عن نفسه وأحقيته في حجز مكان في التشكيل الأساسى، بعد الدفعة المعنوية القوية التي حصل عليها بعد هدفه في الزمالك، وابتعاد حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا عن مستواهم.

جدير بالذكر أن الأهلى تعاقد مع صلاح محسن فى يناير 2018 من إنبى مقابل 38 مليون جنيه، كأغلى لاعب مصرى بذلك الوقت من أجل قيادة هجوم المارد الأحمر، لكنه لم يقدم أوراقه، ثم خرج على سبيل الإعارة خلال شتاء 2020 إلى سموحة حتى نهاية الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة