أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يمنح شيكابالا راحة من التدريبات بعد الإيقاف

الأربعاء، 12 مايو 2021 06:23 م
الزمالك يمنح شيكابالا راحة من التدريبات بعد الإيقاف شيكابالا
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك، على إذن من الفرنسي باتريس كارتيرون بالراحة من مران اليوم الأربعاء، وفضل الجهاز الفني إراحة اللاعب، خصوصا وأنه سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق، وتعرض للضغوط الفترة الأخيرة، وبالتالى تقرر اراحته.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، على خلفية أحداث مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، ورده على هجوم جماهير الأهلي ضده بالإشارة إلى حذائه.

وأكد شيكابالا، أنه سيقاضى كل المتجاوزين في حقه خلال مباراة الزمالك أمام الأهلى في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بالتعادل الإيجابى.

وقال شيكابالا عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "جماهير الزمالك دائما ما كانت الملهم والسند، وبناء على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين، سئمنا وطفح الكيل".

وأضاف شيكابالا: "هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية".

ويلتقي الزمالك مع نظيره إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز، ويحتل الأبيض قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

ويواصل فريق الزمالك، تدريباته الجماعية غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وينتظم الفريق في معسكرا مغلقا عقب انتهاء مران الغد، استعدادا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة