باراك أوباما يحتفى باليوم العالمى للممرضات ويشجع على تلقى لقاح كوفيد 19

الأربعاء، 12 مايو 2021 10:40 م
باراك أوباما يحتفى باليوم العالمى للممرضات ويشجع على تلقى لقاح كوفيد 19 الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الرئيس الأمريكى الأسبق، باراك أوباما، بيوم الممرضات العالمى، مشيرا إلى ضرورة الحصول على لقاح كوفيد 19، كطريقة لتوجيه الشكر للممرضات وكافة العاملين فى المجال الطبى فى العالم.

وقال أوباما فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"في يوم الممرضات الدولى، دعونا نحتفل بالممرضات والمهنيين الطبيين فى جميع أنحاء العالم الذين يقدمون الكثير من أجل الكثير من الأشخاص، ودعونا نشكرهم بأفضل طريقة ممكنة، من خلال الحصول على لقاح كوفيد 19، وتشجيع أصدقائنا وعائلاتنا على فعل الشيء نفسه".

باراك أوباما
باراك أوباما

 

وفى سياق أخر حرص الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، على توجيه رسالة حب لزوجته ميشيل أوباما، بمناسبة عيد الأم الأمريكى، الذى يوافق 9 مايو من كل عام، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهما يحتضنان بعضهما.

وقال الرئيس الأمريكي الأسبق في رسالته لزوجته "في عيد الأم، أود أن أشكر ميشيل لكونها أم رائعة لفتياتنا، وأتمني من الجميع ان يأخذوا من وقتهم لتوجيه رسالة شكر لكل النساء اللواتي في حياتهم، لنتذكر جميعاً الأمهات اللواتي تربياً على أيديهم، والذين نفتقدهم كل يوم، بغض النظر عن المدة التي مرت على رحيلهم، كل هؤلاء الأشخاص الرائعين يجب ان نوجه لهم رسالة اليوم وكل يوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة