رامى مالك.. من ديلفيرى بيتزا إلى الأوسكار.. فيديو

الأربعاء، 12 مايو 2021 02:30 م
رامى مالك.. من ديلفيرى بيتزا إلى الأوسكار.. فيديو رامى مالك
إعداد بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط أسرة مصرية، ولد رامي مالك في 12 مايو 1981 في لوس أنجلوس بكاليفورنيا وسبقه إلى الدنيا بأربعة دقائق توأمه "سامى"، حلمت أسرته بأن يدرس المحاماة لكن حبه للفن دفعه لدراسة تقنيات التمثيل، حتى تخرج عام 2003 من جامعة Evansville فى إنديانا.

في الجامعة قدم دوره الأول 10 دقائق على خشبة المسرح فعاد إلى لوس أنجلوس بحثا عن طريقه فعمل فى خدمة توصيل البيتزا للمنازل وتجهيز سندوتشات الفلافل والشاورما في مقاهي هوليوود، حتى بدأت مسيرته فى 2004 في الدراما القصيرة Gilmore Girls وMeduim وفي فيلم Night at the Museum عاد إلى أصوله المصرية وجسد شخصية الفرعون Ahkmenrah وفي 2010 شارك في مسلسل The Pacific وأشاد النقاد بأدائه بعدها لعب أدوارا مساعدة فظهر فى فيلم The Twilght Saga.

مشاركته فى سلسلة الإثارة Mr. Robot كانت نقطة التحول فى حياته الفنية بعدما أرجع النقاد نجاح السلسلة لأداء رامي "المحترف والجاذب" ورشح لعدة جوائز أبرزها Golden Globe Award وفاز بجائزة Emmy عن فئة أفضل ممثل وواصل مسيرته حتى فاز فى 2019 بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه لشخصية المطرب فريدي ميركوري فى فيلم Bohemian Rhapsody ولا يزال فخر مصر يواصل مسيرته الفنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة