شاهد حكاية "أم محمد" إمبراطورة الكسكسى بعد أن خطفت التريند مؤخرا

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:43 ص
شاهد حكاية "أم محمد" إمبراطورة الكسكسى بعد أن خطفت التريند مؤخرا
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في بث لايف جديد رصد تليفزيون اليوم السابع أم محمد والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة لطيبة قلبها وبساطتها ولسعيها لكسب الرزق الحلال بدون أن تقوم بمد يديها.
 
 
قالت أم محمد إنها تعمل في تلك المهنة منذ أربع سنوات لكي تقوم بالصرف علي نفسها وأولادها فهي تملك طفلين كارما في الصف الأول الثانوي ومحمد في الصف الخامس الابتدائي.
 
وأضافت أنها رفضت أن تأخذ أى مقابل مادي من أحد فهي تسعي فقط للرزق الحلال وكسب قوت يومها من تعبها وشغلها فعندما ضاق الحال بها قررت عمل مشروع صغير وهو بيع الكسكسي والفطير والعسل والمخروطه فتعلمت صنعهم من أحد الأصدقاء لها وبدأت في البيع.
 
وأشارت إلى أنه بدأت بالوقوف بأحد الأحياء التابعة لمدينة السادس من أكتوبر وعندها لقت إشادة كبيرة من الكثير لها بأنها سيدة مكافحة تسعي لتربية أبنائها بالحلال.
 
وأردفت أن فكرة اللافتة التى تحملها جاءت من أبنها محمد فيقول أنه كان يري كثيرا من اللافتات الدعائية المعلقة علي أعمدة الإنارة فقال لوالدته لماذا لا تقوم بكتابه لافتة مثلهم ونحملها لجذب الانتباه. 
 
وأختتمت حديثها أنها تتمني أن تمتلك كشك أو مكان ثابت لكي تبيع به منتجاتها ولكي لا تتعرض للمضايقات الكثيرة التي تتعرض لها بسبب وقوفها في الشارع.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة