أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد ينهى أزمة ركلات الجزاء فى جالاتا سراى.. فيديو

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:55 ص
مصطفى محمد ينهى أزمة ركلات الجزاء فى جالاتا سراى.. فيديو  مصطفى محمد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى نجح فى إنهاء أزمة ركلات الجزاء التى كانت تؤرق فاتح تريم المدير الفنى للفريق خلال الفترة الماضية.

الدوري التركي الممتاز
 

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه جالاتا سراي التركي لتحقيق فوز عريض على دينيزلي سبور 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "دينيزلي أتاتورك"، فى الجولة 41 وقبل الأخيرة من الدوري التركي للموسم الكروى 2020-21، في المباراة التي تألق خلالها الأناكوندا وجاء بديلا ليسجل ثنائية.

قالت صحيفة " hurriyet " التركية أن مصطفى محمد استطاع حل أزمة ركلات الجزاء التى تواجه الفريق خاصة بعد إهدار ريان دونك مدافع الفريق ركلة جزاء خلال الشوط الأول.

الدوري التركي الممتاز
 

أضافت الصحيفة أن تدخل فاتح تريم لمنح مصطفى محمد فرصة تسديد ركلة الجزاء كانت وراء بث روح الثقة فى اللاعب المصرى الذى نجح فى فرض شخصيته على اللاعبين.  

وتحدث مصطفى محمد عقب نهاية المباراة قائلا: "أشكر فاتح تريم على ثقته الكبيرة بعد أن منحنى تنفيذ ركلة الجزاء، بعد أن أراد زملائى عدم تسديدها ومنح الفرصة للاعب آخر، بعد ضياع ركلة جزاء في الشوط الأول عن طريق اللاعب إمرى أكبابا".

وأضاف قائلا: "ما يهمنى هو تحقيق الفوز وليس تسجيل الأهداف، وأهنئ الفريق". واختتم حديثه قائلا: "وضعي كان صعبا للغاية، شاركت فى المباراة، وكانت رجلي تؤلمنى جدًا".

وجاء مصطفى محمد من على مقاعد بدلاء جالاتا سراي خلال تلك المباراة، وحل بديلا في الدقيقة 57 ليسجل هدفين في الدقيقتين 87 و89 على الترتيب ويتقدم لفريقه 4-1، ويقود عملاق الدوري التركي للفوز بنتيجة عريضة.

أهداف مصطفي محمد في الدوري التركي الممتاز
 

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه إلى 9 أهداف مع جالاتا سراى بجميع المسابقات، منذ انضمامه على سبيل الإعارة من صفوف فريق الزمالك خلال شهر يناير الماضى، بواقع 8 أهداف في الدوري التركي وهدف في الكأس.

بشتكاش الأول بفارق الأهداف عن جالاتا سراي
 

وأصبح رصيد جالاتا سراي حاليا 81 نقطة في المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن بشكتاش صاحب الصدارة.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة