أستون فيلا يبحث عن الأمان أمام برايتون فى الدورى الإنجليزى

الخميس، 13 مايو 2021 04:00 ص
أستون فيلا يبحث عن الأمان أمام برايتون فى الدورى الإنجليزى استون فيلا ضد برايتون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أستون فيلا المحترف فى صفوفه الثنائى المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى منافسه إيفرتون اليوم فى تمام السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 19 المؤجلة فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

كان آخر لقاء جمع الفريقين مطلع مايو الجاري على ملعب جوديسون بارك، شهد تفوق أستون فيلا علي إيفرتون بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الدور الثاني.

يحتل إيفرتون المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 55 نقطة، متفوقا بسبع نقاط عن أستون فيلا الذي يحتل المركز الـ 11.

يرغب إيفرتون في تحقيق الفوز على أستون فيلا والثأر منه بعدما تغلب عليه منذ أيام قليلة في عقر داره، بجانب مواصلة التقدم بجدول الترتيب نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

فى المقابل يستهدف أستون فيلا تعويض الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد، وتحسين مركزه بجدول الترتيب.

وتغلب مانشستر يونايتد على أستون فيلا بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر الأحد، الماضى على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يذكر أن النجم المصري محمود تريزيجيه يخضع لبرنامج علاجى حاليا بسبب الإصابة في الرباط الصليبي والتي تأكد على أثرها انتهاء موسمه الحالي مع الفيلانز.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة