أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ارسنال .. أرتيتا سعيد لأول فوز منذ 10 أعوام وغاضب من وسائل الإعلام

الخميس، 13 مايو 2021 12:48 ص
تشيلسي ضد ارسنال .. أرتيتا سعيد لأول فوز منذ 10 أعوام وغاضب من وسائل الإعلام أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق ارسنال، سعادته بتحقيق الفوز الأول خارج ملعبه على تشيلسي، منذ 10 أعوام، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، وانتهت بفوز الجانرز بهدف دون رد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وقال أرتيتا في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد للغاية، لم ننتصر هنا منذ 10 أعوام لذلك هي نتيجة رائعة، حصلنا على هدية منهم لأننا ضغطنا عليهم بالطريقة الصحيحة والتنظيم الجيد يجعلك ترتكب الأخطاء، عندما تواجه فريق توماس توخيل فإنك ستعاني ومن غير الواقعي الدخول للقاء والتفكير في التفوق عليهم".

وعن إذا كان الضغط على تشيلسي هو من أسفر عن الهدف، قال أرتيتا: "إنها الطريقة التي نلعب بها، إنها في فلسفتنا، الحمض النووي، نحاول دائما أن نفعل ذلك".

وقال أرتيتا متحدثاً حول ما قِيل بأنه توجد مشاكل بينه وبين اللاعبين: "لا شيء بيننا مكسور (علاقته مع اللاعبين)، لا أعرف كيف سيحاولون (وسائل الإعلام) من الخارج، لكن في الداخل، لا، سيحاولون وضع أشياء عني لم أقلها أبداً لم يكن هكذا في الصحافة، أنا منزعج جدا من ذلك".

واختتم أرتيتا قائلا: "الناس يحاولون قول اشياء عني لم أقولها، يمكنك روية روح الفريق ولايمكن التشكيك بجهودهم أبداً، لقد قلت لو لم استخرج 120% من أي لاعب فهي مسؤوليتي وهذا لم يذكر في الصحف وأنا منزعج تماما من ذلك سوف أدافع عن لاعبين طالما بقيت هنا".

وبتلك النتيجة يحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أرسنال بالمركز الثامن وفي رصيده 55 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة