سفيان رحيمي يقترب من الانضمام لـ الأهلي مقابل 5 ملايين دولار وواسطة بانون

الخميس، 13 مايو 2021 05:36 م
 سفيان رحيمي يقترب من الانضمام لـ الأهلي مقابل 5 ملايين دولار وواسطة بانون سفيان رحيمي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع سفيان رحيمي مهاجم فريق الرجاء، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب نهاية الموسم الحالي، من أجل تعزيز خط هجومه في المواسم المقبلة.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الأهلي اقترب للغاية من الوصول لصيغة نهائية لضم سفيان رحيمي لصفوفه خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة المغربية، أن الأهلي عرض 5 ملايين دولار لنادي الرجاء لضم رحيمي، بعد أن استغرقت المفاوضات 10 أيام بين الجانبين.

وأوضحت الصحيفة، أنه من المنتظر أن يتم الكشف عن هذا الموضوع في الأيام القليلة المقبلة بعد أن لعب المدافع المغربي بدر بانون دورا كبيرا في إقناع نادي القرن بضم رحيمي لصفوفه.

وخاض سفيان رحيمي صاحب الـ24 عاما، 26 مباراة مع الرجاء في الموسم الحالي بمختلف المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 8.

سفيان رحيمي
 

وأشارت تقارير سابقة، أن الأهلي يضع رحيمي على قائمة أولوياته فى تعاقدات الصيف تدعيم خط هجومه، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، ضمن خطة الأحمر فى الاستعانة بلاعب يتميز بقدرات تهديفية التى يفتقدها الأهلى مؤخرا.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربي، إن النادى الأهلى جدد طلبه بالحصول على خدمات سفيان رحيمى لاعب الرجاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشار الموقع إلى أن مسؤولي الأهلي تواصلوا أيضا مع وكيل بن يوعرى مهاجم الرجاء للتعاقد معه فى بداية الموسم الجديد، كما يستعد مسؤولو الأهلي لتقديم عرض رسمى للرجاء للتعاقد مع هداف مسابقة أمم أفريقيا للمحليين.

وشدد الموقع على أن موسيماني المدير الفنى للنادى الأهلى أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي فريقه بشأن فتح باب التفاوض مع الرجاء لضم يوسف رحيمي لصفوف الفريق لمزاملة زميله بدر بانون مدافع الأهلى.

صحيفة المنتخب
صحيفة المنتخب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة