أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك: اصابة الصليبي تحديا كبيرا لي ولا أطيق انتظار رؤية المشجعين في الملاعب

الخميس، 13 مايو 2021 04:35 م
فان دايك: اصابة الصليبي تحديا كبيرا لي ولا أطيق انتظار رؤية المشجعين في الملاعب فان دايك خلال الحوار
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى، أنه وصل لمرحلة جسدية وعقلية جيدة بعد تعافيه من الاصابة بقطع في الرباط الصليبي، قائلا: "أنا بخير ووصلت لمرحلة جيدة عقليا وجسديا كذلك، وأنا لا اطيق الانتظار لرؤية المشجعين في الملاعب ".

واضاف فان دايك، في مقابلة مع موقع ليفربول: "إذا نظرنا إلى المباريات منذ سنوات كان من الطبيعي أن يكون لديك مشجعين في المباريات حاليا لا يبدو طبيعيا كما هو وبالنسبة لى افكر في الموسم المقبل مع الجماهير أن ألعب مرة اخرى، وأتمنى النجاح مع النادي والمنتخب وهذا شيء يثير حماسي".

فان دايك خلال الحوار
فان دايك خلال الحوار

 

وتابع: "سأحاول الوصول إلى النجاح مع ليفربول والمنتخب، وأحب التحديات وهذه الاصابة كانت تحديا كبيرا بالنسبة لى، وأنا احب التحديات وسأكون دائما تحت الضغط وهذا جزء من التحدي، وسأستمتع بكل جزء منه وربما اكثر، الان عندما أعود مجددا لكني لا اطيق الانتظار لرؤية كل المشجعين ولا اطيق الانتظار لاري نفسي هناك"، معبرا عن امله في أن يشعر كل مشجع بالفخر مرة أخرى.

 

وتعرض فان دايك للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، بعدما تدخل عنيف من جوردان بيكفورد، حارس إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد، الذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ونشر الاتحاد الهولندى على الصفحة الرسمية له على موقع تويتر مقطع فيديو يظهر فيه فان دايك يوضح اعتذاره لاستكمال البرنامج التأهيلى حتى يكون مستعدا للموسم الجديد.

 

ويواصل النجم الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة لمباريات الريدز، وأكد ليفربول أن النجم الهولندى يواصل التدريب من أجل العودة بعد الإصابة، مشيرا إلى أنها أصبحت قريبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة