أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليفربول.. الجماهير تحتشد خارج أولد ترافورد وتهدد باقتحام الملعب

الخميس، 13 مايو 2021 07:40 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. الجماهير تحتشد خارج أولد ترافورد وتهدد باقتحام الملعب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشدت جماهير فريق مانشستر يونايتد خارج ملعب "أولد ترافورد"، قبل مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح،في التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس، في الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وواصلت الجماهير اعتراضها على تواجد ملاك النادي، وعدت باقتحام ملعب اللقاء، قبل انطلاق المباراة في موعدها التاسعة والربع.

وكانت الجماهير قد قامت بإفراغ إطارات حافلة ليفربول من الهواء، قبل وصول الشرطة لتفريق الجماهير، حتى تتمكن الحافلة من الوصول لملعب اللقاء.

وكان من المفترض إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم الثاني من مايو الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لاقتحام ملعب "أولد ترافورد"، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الشرطة أعدت خطة محكمة للتصدى وإحباط أي احتجاجات مناهضة من جانب جماهير اليونايتد، لعائلة جيلزر ملاك النادي قبل خوض مباراة اليوم.

وأوضحت التقارير أن مسئولى مانشستر يونايتد يدركون وجود تهديد مستمر وتوخوا الحذر اليوم خاصة بعد تكرار حدث الشيء نفسه الأسبوع الماضي قبل أن يسافر الفريق إلى روما للمشاركة في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

أشارت الصحيفة إلى لا تزال الخطط السرية التى جهزتها الإدارة يمكن تغييرها حتى اللحظة الأخيرة وفقا لمتغيرات يمكن أن تحدث من قبل الجماهير.

وتسبب اقتحام جماهير مان يونايتد لملعب أولد ترافورد في تأجيل مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول، قبل 11 يومًا، في ظل عدم تمكن الأمن من السيطرة على الأوضاع.

جماهير اليونايتد (1)
جماهير اليونايتد

جماهير اليونايتد (2)

جماهير اليونايتد

جماهير اليونايتد (3)

جماهير اليونايتد

جماهير اليونايتد (4)

جماهير اليونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة