أكرم القصاص - علا الشافعي

مان يونايتد ضد ليفربول.. شاهد كيف وصل الريدز أولد ترافورد دون مشاكل

الخميس، 13 مايو 2021 08:11 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. شاهد كيف وصل الريدز أولد ترافورد دون مشاكل محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، إلى ملعب "أولد ترافورد"، دون أي مشاكل، وذلك لخوض مواجهة مضيفه مانشستر يونايتد، في التاسعة والربع مساء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وكانت جماهير مانشستر قد قامت باعتراض حافلة ليفربول، وإفراغ إطارات الحافلة من الهواء، قبل وصول الشرطة لتفريق الجماهير، حتى تتمكن الحافلة من الوصول لملعب اللقاء.

وأشارت صحيفة "صن" أنه لا وجود للاعبي ليفربول في الحافلة التي تم عرقلتها من قبل المتظاهرين، حيث كان بداخلها هناك اثنين من المدربين، وأنها ليست هي الحافلة المستخدمة لنقل اللاعبين إلى أولد ترافورد.

وكان من المفترض إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم الثاني من مايو الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر والتى تطورت لاقتحام ملعب "أولد ترافورد"، مما دفع رابطة الدوري الإنجليزي لتأجيل اللقاء بشكل رسمي.

ويحتل مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، خلف البطل مانشستر سيتي الذي حسم اللقب رسميا للمرة السابعة في تاريخه، بينما ليفربول في المركز السادس برصيد 57 نقطة.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن الشرطة أعدت خطة محكمة للتصدى وإحباط أي احتجاجات مناهضة من جانب جماهير اليونايتد، لعائلة جيلزر ملاك النادي قبل خوض مباراة اليوم.

وأوضحت التقارير أن مسئولى مانشستر يونايتد يدركون وجود تهديد مستمر وتوخوا الحذر اليوم خاصة بعد تكرار حدث الشيء نفسه الأسبوع الماضي قبل أن يسافر الفريق إلى روما للمشاركة في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

أشارت الصحيفة إلى لا تزال الخطط السرية التى جهزتها الإدارة يمكن تغييرها حتى اللحظة الأخيرة وفقا لمتغيرات يمكن أن تحدث من قبل الجماهير.

وتسبب اقتحام جماهير مان يونايتد لملعب أولد ترافورد في تأجيل مواجهة مان يونايتد ضد ليفربول، قبل 11 يومًا، في ظل عدم تمكن الأمن من السيطرة على الأوضاع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة