وصول جرعات جديدة من لقاح كورونا.. ورسالة هامة من اتحاد الكرة للكاف.. فيديو

الخميس، 13 مايو 2021 01:30 م
وصول جرعات جديدة من لقاح كورونا.. ورسالة هامة من اتحاد الكرة للكاف.. فيديو نسرين فؤاد فى نشرة الظهيرة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم نسرين فؤاد، والتى استعرض خلالها أبر الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وتابعت نشرة الظهيرة خلال اخبارها أنه تزامنًا مع أجواء احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك صباح اليوم، عززت أجهزةُ الأمن من تواجدِها فى الشوارع، لخلق أجواء آمنة للمواطنين.

 

وتشددُ أجهزةُ الأمنِ الرقابةَ الأمنيةَ والمرورية على الطرقِ السريعة المتوقع، أن تشهدَ كثافات خلال فترةِ الإجازات لتأمين مرتاديِها وتسييرِ الحركةِ المروريةِ عليها، فضلاً عن تكثيفِ تواجدِ سيارات الإغاثةِ المرورية على كافة الطرقِ والمحاور، والربطِ الكامل بغرفِ عملياتِ المرور.

 

كما استعرضت نشرة الظهيرة، تأكيد وزارةُ الصحةِ أن الفترةَ الحالية تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين والأطقمِ الطبية على تلقى لقاحاتِ فيروس كورونا، مضيفةً أنه تم تخصيصُ أكبرَ مركز لتلقى اللقاحات بأرض المعارض بمدينة نصر، كما سيتم تخصيصُ مراكزَ أخرى بكافةِ محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى تمركزاتٍ لسياراتِ قوافل تلقى اللقاح تباعًا، وذلك بالتزامنِ مع زيادةِ الإنتاج ووصولِ شحناتٍ أخرى من اللقاحات.

 

وفى السياق ذاته، تناولت نشرة الظهيرة وصول دفعة جديدة من لقاحِ كورونا سينوفارم الصينى الى مطارِ القاهرة، اليوم الخميس، بواقعِ 500 ألفِ جرعة.

 

وقالت مصادرُ بمطار القاهرة، إن الجرعةَ وصلت على متن إحدى طائراتِ الناقل الوطنىِ المصرى القادمة من العاصمةِ الصينية بكين، في الوقت الذى تؤكد فيه وزارةُ الصحة على أن الوفرةَ في اللقاحات ستجعل القدرةَ علي التوسع في التطعيمات أكبر داعيا لجميعِ المواطنين للتسجيلِ للحصول علي اللقاح، مؤكدةً على مأمونيتهِ وفاعليته.

 

واختتمت نشرة الظهيرة أخبارها بالرياضة، بتناول إخطار اتحادُ الكرة، مسؤولى الاتحادِ الافريقى لكرة القدم بأن مباراةَ الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي فى ذهابِ ربع نهائى دوري أبطال افريقيا ستقام على ملعبِ السلام يوم السبت المقبل بدونِ حضورِ الجماهير بشكلٍ رسمي، ووصلت بعثةُ فريقِ الكرةِ بنادى صن دوانز الجنوب أفريقى إلى القاهرة فى ساعةٍ مبكرة من صباح أمس استعدادا لمواجهةِ الأهلى فى ذهاب دور الثمانية بدورىِ أبطال أفريقيا والذى سيقام فى التاسعةِ من مساء السبت المقبل باستاد السلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة