top7.. مشاهير يضعون ألماس على أسنانهم.. وميسي يرجئ تجديد عقده (فيديو)

الجمعة، 14 مايو 2021 01:00 ص
top7.. مشاهير يضعون ألماس على أسنانهم.. وميسي يرجئ تجديد عقده (فيديو)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى قدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار«Top 7»

أحمد حلمى يشكر مؤلف "الاختيار 2" بعد مشاركته في المسلسل

النجم أحمد حلمي، شكر مؤلف مسلسل الاختيار 2 هانى سرحان، والذي ظهر في مشهد مؤثر تفاعل معه الجمهور على السوشيال ميديا، جسد من خلاله رجل بسيط  فقد ابنته في عملية إرهابية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

الأرصاد: طقس حار نهارا لطيف ليلا على معظم الأنحاء
 

 

خبراء هيئة الأرصاد الجوية توقعوا أن يسود، الجمعة، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، بينما يسود طقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه.

 

صحيفة إسبانية تختار مصر من أهم الوجهات السياحية هذا العام: هناك شىء يسحرنا
 

صحيفة "ليبرداد ديجيتال" الإسبانية، اختارت مصر من أفضل الوجهات السياحية المفضلة فى العالم لهذا العام، وقالت " هناك شيء ما في مصر يسحرنا جميعًا مصر، وهى صاحبة حضارة الألفية المتقدم.

لجنة التظلمات تستقر على تخفيض عقوبة ربيع ياسين فى الاجتماع المقبل
 

لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، استقرت على تخفيض عقوبة لجنة الانضباط على ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب ومدرب فريق بتروجت بالقسم الثانى حاليا.

آخرهم كيم كاردشيان.. مشاهير وضعوا مجوهرات من الماس والذهب على أسنانهم
 

موضة جديدة لجأ لها المشاهير مؤخراً وهى وضع قطع من الذهب أو الماس على الأسنان، واستعرضت كيم كارداشيان مجوهرات الأسنان الخاصة بها بعد ما ظهر نجوم سابقوها وهم بيونسيه ودريك وشقيقتها كايلى جينر.

ميسي يرجئ تجديد العقد مع برشلونة بعد بطولة كوبا أمريكا
 

تقارير صحفية إسبانية كشفت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قرر مسألة تأجيل عقده ، ومتوقع أن يوقع ميسي على عقده الجديد بعد بطولة كوبا أمريكا اللى هتنتهي يوليو المقبل.


 

الأهلي يفحص على معلول وتضاؤل فرص لحاقه برحلة جنوب أفريقيا
 

الجهاز الفني للنادى الأهلي يُحدد خلال ساعات مصير الدولي التونسي على معلول من السفر مع الفريق لجنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومخاوف من تضاؤل فرص مشاركته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة