أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس مانشستر سيتي يشارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي بعد غياب 10 أعوام

الجمعة، 14 مايو 2021 09:02 م
حارس مانشستر سيتي يشارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي بعد غياب 10 أعوام سكوت كارسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون سكوت كارسون، حارس فريق مانشستر سيتي، على موعد مع المشاركة في البريميرليج لأول مرة منذ 10 أعوام، بعد أن تواجد في تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2020-2021.

ويخوض سكوت كارسون صاحب الـ35 عاما مع فريقه السيتي أول مباراة له في البريميرليج من مايو 2011، (3654 يوما)، حيث كان آخر ظهور له آخر ظهور كان ضد نيوكاسل يونايتد أيضًا مع فريق وست بروميتش ألبيون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

وستكون مباراة اليوم هي رقم 146 لسكوت كارسون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد سكوت كارسون من خريجي أكاديمية نادي ليدز يونايتد، وطوال المواسم العشر الماضية، لعب لفرق بروصا سبور التركي، وويجان أتلتيك، واستعاره السيتي من ديربي كاونتي في صيف 2019، في فترة إعارة لمدة موسمين تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويدخل نيوكاسل يونايتد مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 80 نقطة، وضمن الحصول على اللقب هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تُوج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "أولد ترافورد" بهدفين مقابل هدف.

ويعد لقب البريميرليج هو الثاني لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، بعد أن تُوِّج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على توتنهام هوتسبير في الشهر الماضي بالمباراة النهائية.

ويغيب عن مانشستر سيتي في لقاء اليوم البلجيكي كيفن دي بروين؛ للإصابة والحارس البرازيلي إيدرسون موراييس.

ويدخل مان سيتي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: كارسون

خط الدفاع: ووكر - جارسيا - ناثان آكي - كانسيلو

خط الوسط: رودري - جوندوجان - برناردو سيلفا

خط الهجوم: فيران توريس - ستيرلينج - جيسوس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة