حظك اليوم الجمعة 14/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من الغرور

الجمعة، 14 مايو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 14/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من الغرور برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الأسد بحبه للمرح لذلك فهو دائمًا ما يلقى النكات والإفيهات الكوميدية، كما يساعده حسه المرح فى تخطى الكثير من المشاكل، ويعتبر من الأشخاص التى يمكن الإعتماد عليها فى أى شىء، كما يمكنه قيادة آخرين، ومن مشاهير برج الأسد ميجان ماركل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

يجب أن تحصل على إجازة لفترة من الوقت، حتى تسترخى وتهدأ وتستعيد نشاطك من جديد، وتعود للعمل بكل طاقتك وتركيزك، كما يجب عليك التفاؤل بما هو قادم فى عملك.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تخلص من الغرور عند التعامل مع شريك حياتك، حتى لا تتطور المشاكل بينكما أكثر من ذلك، كما عليك أن تكون مرنًا أكثر من ذلك عند التعامل معه، حتى تصبح حياتكما أسهل وأقل تعقيداً.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

يجب عليك اتباع نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن الزائد بجسمك، ذلك الذى اكتسبته خلال شهر رمضان، نتيجة إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة والحلوى، بالإضافة إلى ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد في الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة إهتمامه بأدق التفاصيل فى عمله وحرصه على تطوير أفكاره بشكل دائم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة