أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يحقق رقما قياسيا في إنجلترا بالفوز على نيوكاسل يونايتد

الجمعة، 14 مايو 2021 11:20 م
مانشستر سيتي يحقق رقما قياسيا في إنجلترا بالفوز على نيوكاسل يونايتد نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي رقما قياسيا، بعد أن حقق انتصارا ثمينا على مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق رقم قياسي في الفوز خارج الديار في 12 لقاء على التوالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، في رقم لم يحدث من قبل في تاريخ دوريات الدرجات الأربعة منذ انطلاق المسابقات في إنجلترا منذ عام 1888، متخطيا رقم تشيلسي بالفوز في 11 انتصار.

كما تجنب مانشستر سيتي الخسارة خلال 23 لقاء (21 فوز + 2 تعادل)، خارج الديار في جميع المسابقات، في رقم قياسي جديد في تاريخ إنجلترا ومتجاوزا الرقم الذي حققه نوتس كاونتي في 2012 في الدرجة الأولى.

نيوكاسل يونايتد ضد مان سيتي 

وكان فريق مانشستر سيتي قد تُوج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب "أولد ترافورد" بهدفين مقابل هدف.

ويعد لقب البريميرليج هو الثاني لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، بعد أن توج بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عقب الفوز على توتنهام هوتسبير في الشهر الماضي بالمباراة النهائية.

بتلك النتيجة يحتل نيوكاس يونايتد المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، بينما مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 83 نقطة، وضمن الحصول على اللقب هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه.

وغاب عن مانشستر سيتي في لقاء اليوم البلجيكي كيفن دي بروين للإصابة والحارس البرازيلي إيدرسون موراييس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة