أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعادل سجل ميسي التهديفي هذا الموسم

السبت، 15 مايو 2021 11:33 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يعادل سجل ميسي التهديفي هذا الموسم كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، أهداف نظيره ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في الدوريات الأوروبية الموسم الحالي 2020 / 2021، بعدما استطاع تسجيل هدف في مرمى انتر ميلان بطل الكالتشيو بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة 37 من عمر بطولة الكالتشيو.

ونجح كريستيانو رونالدو خلال الموسم الحالي في تسجيل 29 هدفاً في الدوري الإيطالي هذا الموسم في واحدة من عروضه المستمرة والرائعة في الدوريات الأوروبية والفرق التي لعب لها طيلة مشواره.

وشهدت الدوريات الخمس الكبرى تسجيل الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو 29 هدفا، بينما لم يتفوق عليهما سوى البولندي ليفاندوفيسكي، أفضل لاعب في العالم، الذي سجل 40 هدفا، في موسم تاريخي للاعب بايرن ميونخ الألماني.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم

وأصبح الدون كريستيانو رونالدو قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب هداف الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ انضمامه إلى صفوفه صيف 2018، حيث يواصل تربعه على صدارة ترتيب الهدافين، بفارق 6 أهداف عن وصيفه البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، ويليهما في المركز الثالث الكولومبي لويس مورييل نجم فريق أتالانتا، برصيد 22 هدفا.

رونالدو يحتفل بهدفه في انتر ميلان

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بتسجيله هدفا خلال مباراة فريقه أمام ضيفه إنتر ميلان الذى فاز عليه بصعوبة بالغة بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آليانز ستاديوم"، فى قمة مواجهات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

وأكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، استمرار فريقه يوفنتوس في الكفاح من أجل ضمان التواجد في دوري أبطال أوروبا القادم، حيث أبقى الفوز على إنتر ميلان على آمال الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، ونشر رونالدو صورة له خلال احتفاله بالهدف على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "مستمرون حتى النهاية".

 
رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة