اخبار ميسي اليوم.. نجم الأرجنتين السابق ينصح البرغوث بمغادرة برشلونة

السبت، 15 مايو 2021 08:35 م
اخبار ميسي اليوم.. نجم الأرجنتين السابق ينصح البرغوث بمغادرة برشلونة ليونيل ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح النجم الأرجنتيني السابق ماريو كيمبس، النجم ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة الإسباني، فى حال رغبته فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا مرة أخرى قبل نهاية مسيرته، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها البارسا فى الوقت الحالى، الأمر الذى لن يسمح له بتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين.

 

أخبار ميسي اليوم.. نجم الأرجنتين ينصح البرغوث بالرحيل عن برشلونة
 

تحدث ماريو كيمبس نجم المنتخب الأرجنتيني السابق عن مستقبل نجم برشلونة ليونيل ميسي قائلا، "صحيح أن ميسي يشعر براحة كبيرة داخل صفوف برشلونة، ولكنه يدرك جيدا أنه من الصعب أن يتوج بلقب دورى أبطال أوروبا مرة أخرى مع الفريق، بسبب الوضع المالى الذى يعيش فى النادى.

وأضاف كيمبس، "على ميسي مغادرة برشلونة فى حال رغبته حصد لقب دورى أبطال أوروبا قبل نهاية مسيرته، فعليه الذهاب إلى باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي أو بايرن ميونخ، لأن تلك الأندية الثلاثة لديها الأموال التى تجعلها قادرة على تكوين فريق قوى ينافس على جميع الألقاب".

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتيني ميسي لم يحسم حتى الأن مستقبله مع برشلونة سواء بالبقاء أو الرحيل، رغم أن عقده الحالى مع النادى ينتهى فى 30 يونيو المقبل.

 

ميسي يؤجل تجديد العقد مع برشلونة بعد كوبا أمريكا
 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قرر تأجيل تجديد عقده مع البارسا خلال الفترة الحالية، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من النادي الكتالوني أنه من المتوقع أن يوقع ميسي على عقده الجديد بعد بطولة كوبا أمريكا التي تنتهي في يوليو المقبل.

وكان من المتوقع أن يوقع ميسي على عقود التجديد لنادي برشلونة بمجرد انتهاء الموسم يوم 23 مايو الجاري، لاسيما بعد تغيير الإدارات وتولي خوان لابورتا مسئولية رئاسة النادي.

ووفقا للصحيفة نفسها فإن ميسي ينتظر أن يرى العديد من الأمور قبل تجديد العقد أولها راتبه بعد علمه أن إدارة النادي الكتالوني تنوي تخفيض راتبه إلى النصف بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي بسبب كورونا.

الأمر الثاني هو المشروع الذي سيتولى برشلونة تنفيذه من خلال التعاقد مع نجوم جدد بإمكانهم مساعدة ميسي في تحقيق حلم الفوز بدوري أبطال أوروبا منن الجديد والغائبة عن شمس النادي الكتالوني منذ عام 2015، بعد الخروج المتكرر من الأدوار الأقصائية في نسخ البطولة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة