تطورات الأحداث بغزة.. بيان المتحدة بوقف التعامل مع محمد سامى.. تريندات نص الليل

السبت، 15 مايو 2021 10:46 ص
تطورات الأحداث بغزة.. بيان المتحدة بوقف التعامل مع محمد سامى.. تريندات نص الليل تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت ـ هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية حول أبرز الترندات الموجودة على جوجل أو تويتر، والتي بدأت بفلسطين والتطورات في غزة، حيث تستمر فلسطين في الصدارة على مؤشرات البحث على جوجل، وكذا تويتر، حيث تصدر أكثر من هاشتاج منها، مصر والقضية الفلسطينية، فلسطين قضيتى، أنا مصري ودمي فلسطيني.

ويستمر العدوان الإسرائيلي وانتهاكات قوات الاحتلال في قطاع غزة ، وفجر اليوم استشهد 13 مواطنا فلسطينيا، بينهم 8 أطفال وسيدتان، وأصيب آخرون في سلسلة غارات شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على قطاع غزة.

وصرح أيضا رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، بأنه طالب الأمم المتحدة بالتحرك العاجل لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية ومدينة القدس فورا، وأعرب عن إدانته الشديدة للمجازر المروعة اللى ترتكبها قوات الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.

تغطية الترندات
تغطية الترندات

 

من بين أكثر الموضوعات بحثا على جوجل تريند أيضا هو المخرج محمد سامى ، وذلك بعد بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإعلانها أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامى عبد العزيز، وهو القرار الذى لاقى ردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

الترندات
الترندات

وتصدر الزمالك أيضا مؤشرات البحث بعدما حافظ فريق الزمالك على صدارة الدوري مؤقتا بفوز مهم على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري، والتى أقيمت على استاد القاهرة، أحرز أهداف الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة 4، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 35، ومحمود علاء في الدقيقة 45، وفى المقابل أحرز هدف إنبي رامي صبري في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

أيضا من الترندات الرياضية ، "ترتيب الدورى المصري 2021 " ، حيث أقيمت امس 4 مباريات في الدورى المصرى الممتاز، كان أبرزها فوز الزمالك الكبير على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفوز المقاولون على البنك الأهلى ، كما حقق المصرى البورسعيدى فوزا ثمينا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

واختتمت تغطية التريندات عن الفنانة حورية فرغلي ، حيث كان لها لقاء تليفزيونى أمس وقالت الفنانة "عدد من الأصدقاء فى الوسط الفنى اطمأنوا علي بجانب رانيا محمود ياسين، من بينهم الفنانة لبلبة ونبيلة عبيد وصفية العمرى والمطربة لطيفة والفنان شريف منير وسهير رمزى ونجوى فؤاد والفنانة مادلين طبر" ، واضافت " الشخص اللى كنت أريد أن يتواصل معي ويطمئن علي ولم يفعل ذلك إلى الآن هو والدى، وأنه لم يتواصل معها لأنها سافرت وقامت بإجراء العمليات الجراحية الأخيرة دون علمه، وبعت له رسالة بتعتذرله فيها وبتطلب منه السماح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة