أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير.. زيدان أخبر لاعبي ريال مدريد برحيله نهاية الموسم قبل مباراة إشبيلية

السبت، 15 مايو 2021 10:47 م
تقارير.. زيدان أخبر لاعبي ريال مدريد برحيله نهاية الموسم قبل مباراة إشبيلية زيدان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أخبر لاعبي الفريق الملكي، عن قراره بالرحيل عن تدريب الريال عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد اقتراب الريال من الخروج من الموسم الجاري خالي الوفاض من الألقاب.

ووفقا لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، زيدان أخبر لاعبي ريال مدريد أنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم، وذلك قبل ساعات من خوض مواجهة إشبيلية التي أقيمت في الجولة قبل الماضية من الليجا الإسبانية، بالمباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

وأوضحت تقارير صحفية سابقة، أن راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب في الريال "كاستيا"، هو المرشح الأول لتدريب الفريق الملكي خلفا لزيدان حال رحيله.

وكان تليفزيون مدريد، قد أكد أمس الجمعة، أن زيدان قرر الرحيل عن النادي الملكي بنهاية الموسم؛ لأنه متعب جسديا وذهنيا، ويأمل في إنهاء الموسم بشكل جيد بالفوز بالدوري الإسباني، وخطف اللقب من أنياب أتلتيكو مدريد في آخر جولتين.

وأشار "تيلي مدريد" إلى أن المدير الفني الفرنسي لا ينسى أنه تم استجوابه من النادي عندما كان الفريق يلعب بشكل سيء خلال الفترة الأخيرة، وأنه يشعر بأنه مقًيم بأقل من قيمته في الخارج وليس محميًا من إدارة النادي.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو مساء غد الأحد على ملعب "سان ماميس" في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

ويحتل الريال وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه أتلتيكو مدريد المتصدر.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع زيدان في الموسم المقبل، بعد الإخفاق من جانب المدرب الحالي أندريا بيرلو في المحافظة على لقب الدوري لأول مرة منذ 9 مواسم.

وأوضحت التقارير أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يريد أن يتدرب مجددا على يد زين الدين زيدان، في المرحلة الأخيرة من مسيرته الكروية.

وتابعت التقارير أن رونالدو يريد الاستمرار في إيطاليا، ولكن فقط إذا كان زيزو ​​على مقاعد البدلاء في يوفنتوس، حيث يريد أن يجتمع مرة أخرى مع النجم الذي كان أعظم نجومه في ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة