لاعب ليفربول عن صراع المراكز الأولى بالبريميرليج: اعتدنا على المباريات الحاسمة

السبت، 15 مايو 2021 08:38 م
لاعب ليفربول عن صراع المراكز الأولى بالبريميرليج: اعتدنا على المباريات الحاسمة فابينيو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر البرازيلي فابينيو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن أمله أن تساعد تجربة ليفربول فى تجاوز لحظات الضغط العالى فى الفترة الأخيرة ودفعهم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وعلق على الفوز الأخير أمام مانشستر يونايتد قائلا، "كان الفوز مهمًا حقًا بالنسبة لنا، كنا نعلم أنه كان علينا الفوز بهذه المباراة للحفاظ على فرصنا بأن نكون فى المراكز الأربعة الأولى والطريقة التي فزنا بها كانت مميزة حقًا".

وأكد فابينيو، فى مقابلة مع موقع ليفربول، أنه ليس من السهل أبدًا اللعب ضد مان يونايتد وأولد ترافورد، مضيفا، "لقد لعبنا كرة قدم جيدة ودافعنا معًا وكان أداءً جيدًا حقًا، وأنا سعيد من أجل بوبي لأنه شخص يلعب كرة قدم جيدة دائمًا. عندما لا يتمكن من التسجيل، يمكنه خلق مساحة للاعبين الآخرين أو توفير الفرص للاعبين الآخرين".

فابينيو
فابينيو

وتابع: "فيرمينو كان في المكان المناسب في اللحظة المناسبة. عندما جاءت الكرة إليه، تصرف كلاعب كرقم 9 مناسب، سجل هدفين رائعين. إنه لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا واللاعبون المهمون يظهرون أنفسهم في لحظات مهمة. أنا سعيد حقًا من أجل بوبي.

 

وعن صراع المراكز الأربعة الأولى، رد قائلا: "هذا الفريق معتاد على لعب مباريات مثل هذه في لحظات مثل هذه، اللحظات الحاسمة. كما قلت، فإن هامش الخطأ ضئيل حقًا، لكن لدينا لاعبين من ذوي الخبرة لعبوا العديد من المباريات المهمة وفازوا بها أيضًا. نحن بالفعل ندخل هذه المباريات الثلاث بأفضل طريقة ممكنة، ونحاول أن نلعب أفضل كرة قدم لدينا ونحاول القتال لأن هذه المباريات لا يمكننا الفوز بها فقط بجودتنا، بل يجب أن نكون على قدر التحدي. إنها لحظة حاسمة ولكن بصفتنا لاعبين نحب هذه اللحظات، نحب أن نلعب هذا النوع من المباريات. يجب أن نكون مستعدين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة