أكرم القصاص - علا الشافعي

4 مواجهات نارية اليوم فى ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الأحد، 16 مايو 2021 01:00 ص
4 مواجهات نارية اليوم فى ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الرجاء الرياضى المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأحد 16 مايو 2021، 4 مواجهات نارية فى ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تقام مواجهتان فى الثالثة عصرا، حيث يستضيف القطن الكاميروني نظيره جراف دى داكار السنغالي، فيما يحل الرجاء المغربي ضيفا على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

بينما يصطدم بيراميدز بطل مصر مع ضيفه فريق إنييمبا النيجيري، وكذلك لقاء عربى يجمع بين الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري فى السادسة مساءً.

وفى اللقاء الأول يستضيف القطن الكاميروني نظيره جراف دي داكار السنغالي، على ملعب رومدي أدجيا، حيث يسعى كلا الفريقين إلى نتيجة إيجابية قبل موقعة الحسم.

كما يستدرج أورلاند بيراتس الجنوب إفريقي منافسه الرجاء الرياضى المغربي على ملعب أورلاندو، فى محاولة لخطف فوز على بطل المغرب قبل موقعة الاياب فى الدار البيضاء.

وفى ديربي عربي خالص وكلاسيكو شمال إفريقيا يستقبل الصفاقسي التونسي شقيقه شبيبة القبائل الجزائري، على ملعب الطيب المهيري، فى مواجهة مثيرة للغاية .

فيما يحل أنيمبا النيجيري ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء السبت على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 23 مايو الجاري بمدينة أبا في نيجيريا.

ويدير المباراة طاقم حكام من جنوب أفريقيا بقيادة الحكم، فيكتور جوميز ويعاونه المساعد الأول زاكيلي سويزا، وألسينكوسي نودجيني المساعد الثاني، والحكم الرابع ثاندو نزاندينكا.
 
ويراقب اللقاء جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام عصام شرف الدين من ليبيا، والمنسق العام كيلي أثانثي من رواندا، والمنسق الأمني ندوا كريستين زي من نيجيريا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر.
 
والتقت الفرق المصرية مع أنيمبا النيجيري فى 12 مواجهة قبل صدام بيراميدز، وحققت الفرق المصرية الفوز فى 8، و الخسارة فى 3، والتعادل فى مباراة واحدة.
مواجهات نصف نهائي الكونفدرالية:

ويواجه فريق بيراميدز حال الفوز على أنيمبا الفائز من مباراة أورلاندو والرجاء المغربي في نصف نهائي البطولة بينما يلعب الفائز من القطن وجراف السنغالي مع الفائز من الصفاقسي وشبيبة القبائل.

وسيلعب الفريق المذكور أولا مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في ملعبه، على أن يخوض لقاء الإياب والحسم خارج ملعبه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة