أكرم القصاص - علا الشافعي

أجايي يطيح بحسين الشحات من تشكيل الأهلي الأساسي

الأحد، 16 مايو 2021 11:30 م
أجايي يطيح بحسين الشحات من تشكيل الأهلي الأساسي حسين الشحات
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، على إراحة حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، وإعادته لدكة البدلاء؛ بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، وعدم استغلال كم الفرص التي حصل عليها وآخرها في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، حتى يتمكن اللاعب من استعادة تركيزه بعدما اكتشف الجهاز الفني أن اللاعب يعاني من غياب التركيز داخل الملعب.

وظهر جليا عدم رضا الجهاز الفني على أداء حسين الشحات في مباراة صن داونز، خاصة في التمركز والتكملة الهجومية رغم الثغرة التي كانت موجودة في ظهر فريق صن داونز من الجبهة اليسرى نظرا لتقدم الظهير الأيسر، ورغم تنبيه موسيماني على الشحات أكثر من مرة لتفعيل جبهته، إلا أن اللاعب لم يعمل بهذه النصائح، لذا كان الشحات أول تغييرات الجهاز الفني في مباراة صن داونز بعد تغيير رامي ربيعة الاضطراري ونزول ياسر إبراهيم بدلا منه.

ويفكر الجهاز الفني للأهلي في إعادة النيجيري جونيور أجايي لتشكيل الأهلي الأساسي في المباريات القادمة، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وحصوله على فرصة المشاركة في مباراة صن داونز بالأمس لمدة 15 دقيقة في نهاية المباراة.

وينوي موسيماني الدفع بجونيور أجايي في التشكيل الأساسي للأهلي خلال الفترة القادمة في مركز الجناح على حساب الشحات، بعدما عانى من غياب الفاعلية لدى الأخير في الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة