أنجلينا جولى تفضل أبناءها على قائمة مواعداتها الطويلة.. شوف قالت إيه؟

الأحد، 16 مايو 2021 11:00 م
أنجلينا جولى تفضل أبناءها على قائمة مواعداتها الطويلة.. شوف قالت إيه؟ أنجلينا جولي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت النجمة العالمية أنجلينا جولى، إمكانية العثور على الحب مرة أخرى بعد انفصالها عن براد بيت، فى عام 2016، وذلك أثناء احتدام معركة الوصاية، وخلال مقابلة مع E! News، تحدثت الممثلة البالغة من العمر 45 سنة، عن كونها عازبة منذ فترة طويلة وكيف يساعد أطفالها في أمومتها العازبة.

 

 

وعندما سُئلت أنجلينا، التي تشارك رعاية أطفالها، مادوكس، 19 عامًا، وباكس، 17 عامًا، وزاهارا، 16 عامًا، وشيلو، 14 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان، 12 عامًا، مع براد، عن العثور على الحب، قالت "ربما لدي قائمة طويلة جدًا.. لكنى كنت وحدى لفترة طويلة".

 

وتحدثت أنجلينا، التي تروّج لأحدث أفلامها Those Who Wish Me Dead، عن مدى قدرتها على تربية أطفالها كأم عزباء، وقالت "لدى ستة أطفال أكفاء بالطبع.. استيقظ وأشعر أننى يجب أن أتأكد من أنهم بخير.. ويجب أن أتأكد من أنهم يعشون أفضل حال، وذلك قبل الاعتراف بكيفية عكس الأدوار في السنوات الأخيرة، حيث أصبحوا هم من يهتمون بها".

 

وأضافت "لكن بصراحة أعتقد أن الأمر قد تغير قبل بضع سنوات وهم يفكرون كيف يجب أن يتأكدون أن أمهم بخير"، وأشارت أنجلينا جولى، إلى أن أبنائها هم يهتمون بها جيدًا، وقالت: "نحن مثل الفريق.. لذا فأنا محظوظة جدًا.. ودائما من ما يقلقني أنني أعشقهم.. وهم رائعون".

 

ويشار إلى أن أنجلينا جولى كشفت - فى وقت سابق - عن الدروس التى تعلمتها من والدتها الراحلة مارشلين برتراند، وذلك فى حديثها إلى The Sydney Morning Herald، حيث أشادت نجمة هوليوود، البالغة من العمر 45 عامًا، بمارشلين كونها أماً لطيفة وأشارت إلى أنها حاولت دائمًا معاملة أطفالها بنفس الحنان، ووالده جولى توفت فى عام 2007 عن عمر يناهز 56 عامًا بعد معركة طويلة مع سرطان المبيض.

وقالت جولى: "كانت والدتى لطيفة للغاية، يمكن أن أكون أشياء كثيرة فى عملى وفى الحياة، لكننى أشعر بالدفء واللطف مع أطفالي، "هذا اللطف والدفء هو أساس مهم بشكل لا يصدق.. لقد أعطتنى أشياء أخرى كثيرة وعلمتنى العديد من الدروس.. ولكن إذا لم يكن لديك هذه القاعدة، لتشعر بالتقدير والأمان، فمن الصعب أن تصل أى من الرسائل أو الدروس الأخرى."

 

وأكدت أنجلينا جولى أيضا أنها تراجعت عن إخراج الأفلام لتتمكن من التركيز على أطفالها الستة، وكانت قد صرحت النجمة العالمية أنجلينا جولى بأنها تراجعت عن الإخراج وستعود إلى التمثيل مرة أخرى بسبب تغيير فى وضع عائلتها، فبعدما  أثبتت نفسها كواحدة من أكثر نجوم شباك التى تجلب الإيرادات فى أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين  كرست إلى حد كبير فترة العقد الأول من القرن الحادى والعشرين للإخراج، على الرغم من أنها أصرت الآن على أن السعى المستمر فى الإخراج أصبح مستحيلًا، حسبما نشر موقع الديلى ميل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة