أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون بيكر حارس ليفربول يسطر اسمه بحروف من ذهب.. الحارس البرازيلى يسجل هدفا تاريخيا أمام وست بروميتش.. صديق محمد صلاح ينقذ الريدز من كارثة ويحيى آماله في المشاركة بأبطال أوروبا.. وصحف إنجلترا تتغنى بإمكانياته

الإثنين، 17 مايو 2021 12:13 م
أليسون بيكر حارس ليفربول يسطر اسمه بحروف من ذهب.. الحارس البرازيلى يسجل هدفا تاريخيا أمام وست بروميتش.. صديق محمد صلاح ينقذ الريدز من كارثة ويحيى آماله في المشاركة بأبطال أوروبا.. وصحف إنجلترا تتغنى بإمكانياته اليسون بيكر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمي فريق ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعد الهدف القاتل الذى أحرزه داخل شباك وست بروميتش مساء أمس، الأحد، وقيادة الريدز لفوز قاتل في الدقيقة 90، بالجولة الـ 36 من مسابقة البريميرليج.

واضطر البرازيلي أليسون بيكر للخروج من مرماه فى الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع بالشوط الثاني، على أمل تسجيل هدف الفوز من ركنية، وهو ما حدث بالفعل، حيث ارتقي بيكر وسدد رأسية أكثر من رائعة قاد بها الريدز للفوز على ملعب "ذا هاوثورنس".

ونشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية تصريحات الحارس البرازيلي والذى أهدى فيها الهدف لوالده قائلاً، "هذا لأجلك يا والدى، أليسون باكيًا يهدى هدفه الانتصاري لوالده الراحل".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وعلقت صحيفة "ديلي ستار" قائلة "ضربة أليسون القاضية، الحارس ممتلئ بالدموع بعد إهداء هدفه الانتصاري فى الدقيقة الأخيرة لوالده الراحل".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وعنونت صحيفة "ميرور"البريطانية، "استعد وانطلق مثل بيكر، حاسم اللقاء اليسون يهدي هدفه الرائع في الدقيقة 95 لوالده الراحل".

ميرور
ميرور

 

إنقاذ ليفربول من موسم كارثى
 

أنقذت رأس البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزى التى سجلت هدفا قاتلا، فريقه من التعادل، وقادت الريدز للفوز على مضيفه وست بروميتش ألبيون 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم ليفربول الكارثي.

سجل اليسون بيكر الهدف في الوقت القاتل في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، مستغلا ركينة حولها بتسديدة رأسية في الشباك، بعدما تقدم هال روبسون قد سجل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح لفريق ليفربول في الدقيقة 33 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وساهمت رأس أليسون فى إنقاذ رقبة ليفربول من موسم كارثي صفري بعدما خسر كل البطولات التى شارك فيها بعدما ابتعد عن المنافسة فى الدورى الانجليزي والدفاع عن لقبه البريميرليج وكذلك إقصائه من دورى أبطال أوروبا والإقصاء من كأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة.

غير أن هدف أليسون أحيا امال ليفربول فى الوصول إلى المربع الذهبي حيث رفع رفع ليفربول رصيده بعد هذا الفوز إلى 63 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ليحتفظ بآماله في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أحرز أليسون بيكر، حارس فريق ليفربول هدفا تاريخيا اعتبره النقاد معجزة كروية وذلك فى شباك وست بروميتش ألبيون بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021. 


إحياء آمال دورى الأبطال

حافظ البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول على آمال فريقه المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بعد إسدال الستار على منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز الذى حققه شيفيلد يونايتد على إيفرتون، بهدف دون مقابل.

وبلغة الأرقام سيقود هدف أليسون بيكر فريقه ليفربول للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الرابع تشيلسي 64، وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث ليستر سيتي 66 نقطة قبل جولتين على نهاية المسابقة المحلية فى إنجلترا.                

ويواجه ليفربول فى آخر جولتين نظيره بيرنلي فى الجولة 37 يوم الأربعاء 19 مايو فى تمام الساعة 9.15 مساء، على أن يختتم مواجهاته مع كريستال بلاس يوم الأحد 23 مايو فى تمام 5 مساء.

بينما سيواجه تشيلسي صاحب المركز الرابع نظيره ليستر سيتي صاحب المركز غدا فى تمام الساعة 9.15 مساء، مما يعني أن النتيجة ستصب فى مصلحة الريدز حال تعثر البلوز، كما يختتم تشيلسي الموسم بمواجهة أستون فيلا يوم الأحد 23 مايو فى الساعة 5 مساء.

فيما يواجه ليستر سيتي صاحب المركز الثالث مباراتين فى غاية الصعوبة، حيث سيلعب غدا مع تشيلسي على أن يختتم مواجهاته هذا الموسم أمام توتنهام الأحد  23 مايو فى تمام الساعة  5 مساء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة