أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 17/5/2021

الإثنين، 17 مايو 2021 10:59 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 17/5/2021 الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الإثنين 17/5/2021، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها: اختبار طبى جديد يحدد مدة غياب محمود علاء عن الزمالك بعد إصابته، والزمالك يفوز على فيروفيارو الموزمبيقى ببطولة لافروليج لكرة السلة، والزمالك يُحدد الرابعة والنصف مساء غد موعدًا لاستئناف تدريباته، وكارتيرون يطلب نقل مواجهة الإسماعيلى فى الكأس للإسكندرية بدلاً من السويس.

 

يخضع محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى جديد تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بالقلعة للفريق الأبيض.

الزمالك يفوز على فيروفيارو الموزمبيقى ببطولة لافروليج لكرة السلة

تغلب فريق كرة سلة الزمالك رجال على فيرافيارو الموزمبيقى بنتيجة 71/ 55 فى الجولة الأولى من بطولة لافروليج والتى تقام برواندا وتستمر حتى 30 مايو الجارى.

الزمالك يُحدد الرابعة والنصف مساء غد موعدًا لاستئناف تدريباته

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء في تمام الرابعة والنصف مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش.

كارتيرون يطلب نقل مواجهة الإسماعيلى فى الكأس للإسكندرية بدلاً من السويس

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سيطالب مسئولي النادي بمخاطبة اتحاد الكرة المصري من أجل نقل مباراة الفريق.

الزمالك يستقر على 5 مراكز تحتاج تدعيما فوريا فى الصيف

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، الاستقرار على 5 مراكز داخل المستطيل الأخضر، تحتاج إلى تدعيم فوري وعاجل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

800 ألف يورو تحسم مصير فرجاني ساسي بالزمالك

لا يزال ملف تجديد عقد التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، هو المسيطر على الأجواء داخل القلعة البيضاء.

حميد أحداد مهدد بالغياب عن الزمالك أمام الطلائع

أصبح المغربي حميد أحداد لاعب الزمالك، مهدد بالغياب عن مباراة فريقه المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي

كارتيرون يحدد مصير عبد الغنى من لقاء طلائع الجيش فى مران الغد

يخضع محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول بالزمالك، لاختبار طبي في تدريبات الفريق غدا الثلاثاء لتحديد مدى تخلصه من الإجهاد الذى كان يعاني منه والذى تسبب في غيابه عن لقاء الفريق الأخير أمام انبي الذى أقيم مساء الجمعة الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة