سكارليت جوهانسون تتعرض لمقلب طريف من زوجها خلال تسلم جائزة mtv.. فيديو

الإثنين، 17 مايو 2021 12:35 م
سكارليت جوهانسون تتعرض لمقلب طريف من زوجها خلال تسلم جائزة mtv.. فيديو سكارليت جوهانسون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون لمقلب طريف من زوجها الفنان الأمريكي كولين جوست، خلال تسلمها جائزة الجيل في حفل توزيع جوائز MTV للأفلام والتلفزيون لعام 2021 والذى أٌقيم أمس الأحد 16 مايو.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون وزوجها
سكارليت جوهانسون وزوجها

 

وخلال إلقائها خطاب قبول الجائزة من منزلها، قاطعها زوجها وألقي سائل أخضر لزج علي رأسها ووجها، ما أثار غضبها وبدأ يعتذر لها بعد ذلك في مقطع شاهده كل حضور الحفل، لتسأله من أين أتي بهذا السائل، ليرد قائلا "من أمازون"، وفقا لموقع people.

وقالت جوهانسون في خطابها قبل مقاطعة زوجها لها :"هذه الجائزة أصبحت ممكنة بواسطتكم جميعًا ..ولهذا السبب فهي ذات مغزى بالنسبة لي".

GettyImages-1318375623
سكارليت جوهانسون

 

وتُمنح هذه الجائزة للممثلين المحبوبين الذين تتنوع إبداعاتهم والذين حولتهم مساهماتهم الفنية إلى أسماء مألوفة مشهورة في مجالي التلفزيون والسينما، وتم تكريم جوهانسون بهذه الجائزة تقديراً لارتباطها الطويل باستوديوهات سلسلة الأبطال الخارقين، فهي واحدة من أشهر الوجوه المرتبطة بعالم Marvel السينمائي.

وكانت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، انتقدت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود المختصة بتوزيع جوائز الجولدن جلوب، قائلة إنها واجهت أسئلة وتصريحات متحيزة ضد المرأة في المؤتمرات الصحفية وتحث الصناعة على "التراجع"، وتأتي تعليقات جوهانسون بعد يوم من حملة انتقاد مارك روفالو، لجمعية هوليوود للصحفيين الأجانب، وتشكيل ائتلاف من شركات العلاقات العامة لمقاطعة الرابطة.

وبحسب موقع hollywoodreporter، وافقت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، على إجراء تغييرات واسعة في عضويتها لضمان التنوع بين صفوفها، ومن بين الخطوات استحداث منصب "المسئول عن التنوع" والتشديد على ضم صحفيين من ذوي البشرة السمراء، وتوسيع نطاق المتقدمين للانضمام إلى مجموعة الصحفيين الأجانب المسئولين عن الترفيه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة