أكرم القصاص - علا الشافعي

فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى أثبت للعالم بأكمله أنه "رجل بناء"

الإثنين، 17 مايو 2021 06:00 ص
فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى أثبت للعالم بأكمله أنه "رجل بناء" فريدة الشوباشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، عضو مجلس الشيوخ، إن "الرئيس عبدالفتاح السيسي أثبت للعالم بأكمله أنه "رجل بناء" وليس هدم، وكل ما أسمع كلمة اللى هيقربلها هشيله من على وجه الأرض بفرح وبزغرد.. ومحدش يقدر ينكر الدور المصرى فى أفريقيا لمساعدة حركة التحرير اللى وقف شوية والرئيس حاليا بيرجعه، والرئيس لا يسعى حاليا إلا للبناء، ويشجع أفريقيا على الإنتاج، وأفريقيا لديها 20 مليون فدان قابلة للزراعة فى السودان، ومصر تقف بجانب السودان".



وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية ريهام السهلى عبر برنامجها المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز: "عندنا إمكانيات إنتاج لقاح كورونا، ولدينا الخبرات والمصانع لإنتاج لقاح فيروس كورونا، وهناك توافق فى وجهات النظر للرئيس الفرنسى والرئيس السيسى، وفرنسا كانت قوى استعمارية رهيبة العالم عانى منها ولكن اليوم العالم تغير، والرئيس السيسى وماكرون اقترحا مساعدة الدول الأفريقية للنهوض، وفيه مناجم كثيرة جدا فى أفريقيا، وبدل ما يضيع ويبقى فيه صراعات أخليها تعمل معايا ونتعاون مع بعضنا البعض ونستفيد ونفيد".



وتابعت: "مصر تحولت إلى "مفتاح العالم" والسلام هدفها، وكل المشاركين فى القمة يثقون فى مصر، وعندنا مؤامرات كثيرة بسبب أن مصر قلب العالم من الناحية الأفريقية والأوروبية والأسيوية، ومصر أكدت أن العالم يعيش فى رخاء ومودة، وفيه نهج جديد، واللى أرسى قواعده الرئيس عبد الفتاح السيسى.. الرئيس السيسى يسعى دائما لبناء الدول ونهوض العالم، وعمر ما حدث أن مصر تتأمر على أى دولة أخرى لا يحدث ولن يحدث، وفرنسا عارفة يعنى إيه مصر والرئيس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة