كواليس أول يوم من زيارة الرئيس السيسى للعاصمة الفرنسية باريس.. فيديو

الإثنين، 17 مايو 2021 04:00 م
كواليس أول يوم من زيارة الرئيس السيسى للعاصمة الفرنسية باريس.. فيديو زيارة الرئيس السيسى للعاصمة الفرنسية باريس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم هشام عبد التواب، استعرض خلالها تفاصيل زيارة الرئيس السيسي للعاصمة الفرنسية باريس للمرة السادسة منذ توليه رئاسة الجمهورية. وأشار إلى أن تلك الزيارة تمت على خلفية مشاركة الرئيس بمؤتمري باريس لدعم المرحلة الانتقالية في السودان وتمويل الاقتصاديات الافريقية اللذان يعقدان يومي 17 و 18 من مايو الجاري .
 
 
 
وخلال مداخلة هاتفية أوضح الكاتب الصحفي محمد الجالي مدير تحرير اليوم السابع ومسئول ملف الرئاسة تفاصيل الزيارة واللقاءات التي عقدها الرئيس عبدالفتاح السيسي في الـ 24 ساعة الماضية، وجاء اللقاء الأول مع رئيس الشركة الفرنسية للصناعات الثقيلة، والثاني مع رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول عبدالفتاح البرهان، وكان أهم ما تم مناقشته عن التوترات على الحدود السودانية الإثيوبية وعن ملف سد النهضة ومناقشات هامة لتعزيز التعاون الثنائي.
 
وأشار أيضا إلى الرسائل والتصريحات الهامة التي صرح بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يخص ملف القضية الفلسطينية ، كما استعرض في إيجاز أجندة لقاءات الرئيس خلال الأيام القادمة والتي يأتي أهمها القمة الثنائية مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الاليزيه في باريس .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة