أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تحصل على لقاح كورونا ببنى سويف.. خطوات تحديد الموعد والمكان.. فيديو وصور

الإثنين، 17 مايو 2021 04:37 م
كيف تحصل على لقاح كورونا ببنى سويف.. خطوات تحديد الموعد والمكان.. فيديو وصور مراكز تلقى لقاح فيروس كورونا بمستشفى بنى سويف التخصصى
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم " اليوم السابع " بثا مباشرا من داخل مركز تلقى لقاح فيروس كورونا فى مستشفى بنى سويف التخصصى ، لرصد خطوات تلقى اللقاح للمواطنين الذين يتلقون رسائل نصية على هواتفهم المحمولة من قبل وزارة الصحة للتوجه إلى مركز تلقى لقاح كورونا فى مستشفى بنى سويف التخصصى ، بعد تسجيلهم من خلال موقع وزاره الصحة .

رصد " اليوم السابع " الإجراءات الاحترازية المتابعة داخل مركز تلقى لقاح كورونا بمستشفى بنى سويف التخصصى ، حيث وضعت إداره المستشفى برئاسة الدكتور صلاح حسن جوده مدير المستشفى والدكتور محمد جمال نائب المدير والدكتور معتز الصيفى نائب المدير علامات إرشاديه وتوعويه على جدران المركز ، كذلك وضع أماكن تباعد اجتماعى على المقاعد المخصصة لانتظار المواطنين .

وقام " اليوم السابع " بجولة مع الدكتور محمد جمال نائب مدير المستشفى والمسئول عن مركز تلقى لقاح فيروس كورونا فى مستشفى بنى سويف التخصصى داخل المركز.

وقال الدكتور محمد جمال  ، أنه يتم استقبال المواطن من خلال مركز الاستقبال ويتم مراجعه الاسم والرقم القومى من خلال الاسماء المرسلة من قبل وزارة الصحة فى اليوم المخصص للمواطن بتلقى اللقاح .

وأضاف الدكتور محمد جمال بعد تسجيل بيانات المواطن يتم استقبال المواطن داخل الغرفة المخصصة للطبيب وسؤال المواطن من قبل الطبيب عن الأمراض التى يعانى منها وإعطاء بعض الإرشادات ، ثم توقيع المواطن على ورقه خاصه ببعض المعلومات عن الأمراض التى يعانى منها .

واضاف الدكتور محمد جمال ينتقل المواطن بعد ذلك إلى غرفه تلقى اللقاح وإعطائه بطاقة خاص بحصول المواطن على الجرعة الأولى وتحديد موعد الجرعة الثانية.

إرشادات فيروس كورونا
إرشادات فيروس كورونا

 

جانب آخر من المركز
جانب آخر من المركز

 

جانب من المركز
جانب من المركز

 

علامات التباعد بارضية المركز
علامات التباعد بارضية المركز

 

مركز لقاح كورونا بني سويف
مركز لقاح كورونا بني سويف

 

منطقة الانتظار
منطقة الانتظار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة