الإسماعيلى: هناك محاولات ودية لحل أزمة النجوم وعقوبة خصم الـ3 نقاط

الثلاثاء، 18 مايو 2021 11:43 م
الإسماعيلى: هناك محاولات ودية لحل أزمة النجوم وعقوبة خصم الـ3 نقاط علاء وحيد المتحدث الإعلامى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الإعلامي علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، بأن موضوع خصم نقاط من النادي وما تردد اليوم يأتى فى إطار ما قررته لجنه الاستئناف بالاتحاد المصري سابقا بقبول طعن الإسماعيلي شكلا ورفضه موضوعا، وهناك محاولات لإنهاء الموضوع وديا خلال الفترة القادمة.
 
وأكد وحيد: "المستشار القانوني لاتحاد الكرة قال إن موضوع خصم النقاط ينتهي حال حل القضية، والموضوع بطريقة ودية وهذا ما سيتم بإذن الله، والإسماعيلي يحترم جميع اللوائح والأطر المنظمة للعلاقة بين الأندية من خلال الاتحاد المصري والاتحاد الدولي".
 
وناشد المتحدث الرسمي للإسماعيلى الجميع بالوقوف خلف النادي في هذه الفترة والتي يحتاج فيها الفريق الأول للتركيز من أجل تحقيق آمال جماهيره العريضة، والتي تقدم المثل الرائع في مساندة ناديها للخروج من أى أزمة.
 
وتسلم النادى الإسماعيلى اليوم خطابا رسميا من اتحاد الكرة، يفيد بتوقيع عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الدراويش هذا الموسم، بسبب عدم سداد الإسماعيلى الغرامة الموقعة عليه لصالح نادى النجوم بسبب بيع الدراويش إبراهيم حسن للزمالك دون الرجوع للنجوم.
 
وتسلم النادى الإسماعيلى الإخطار الرسمي بالعقوبة بعد 16 يوما، حيث أعلنت لجنة التظلمات باتحاد الكرة هذا القرار يوم 2 مايو الجارى.
 
وأيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم فى اجتماعها يوم 2 مايو الماضى، قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي فى حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادى النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي فى هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة