أكرم القصاص - علا الشافعي

"الحرية المصرى" مشيدا بقرارات الرئيس السيسى: ستظل مصر المدافع الأول عن فلسطين

الثلاثاء، 18 مايو 2021 03:37 م
"الحرية المصرى" مشيدا بقرارات الرئيس السيسى: ستظل مصر المدافع الأول عن فلسطين فلسطين-أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حزب الحرية المصرى بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسى بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لإعادة إعمار المناطق الفلسطينية المتضررة من العدوان الإسرائيلي الأخير، واعتبر الحزب هذا القرار قراراً وطنياً من الرئيس، بالإضافة إلى قرار فتح معبر رفح وفتح مستشفيات سيناء أمام المصابين من أشقائنا الفلسطينيين.

وأكد الحزب أن هذا القرار وما سبقه من دور مصرى على الأرض يؤكد بشدة أن مصر كانت وستظل المدافع الأول عن القضية الفلسطينية.

كما أشاد الحزب بقرار الرئيس لا سيما انه اتخذ هذا القرار أثناء القمة الثلاثية فى باريس بحضور الرئيس الفرنسي ماكرون وجلالة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن الشقيق مما سيعطي دفعة، مؤكدة لعملية إعادة الإعمار التى ستتولاها الشركات الوطنية المصرية متابعا:"عاشت مصر سنداً للقضايا العربية وفى القلب منها القضية الفلسطينية".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية اعادة الاعمار في قطاع غزة نتيجة الاحداث الاخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية اعادة الاعمار.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس في القمة الثلاثية بشأن تطورات الأوضاع في الاراضي الفلسطينية، والتي عقدت بعد ظهر اليوم بقصر الاليزيه في باريس بمشاركة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة